رئيس التحرير: عادل صبري 07:15 صباحاً | الخميس 24 أكتوبر 2019 م | 24 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

«اللاعبون لم يكونوا سعداء».. صلاح يوضح أسباب الخروج من أمم أفريقيا

«اللاعبون لم يكونوا سعداء».. صلاح يوضح أسباب الخروج من أمم أفريقيا

محمد متولي- وكالات 19 أغسطس 2019 19:20

أكد محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، أن علاقته مع اتحاد الكرة المصري السابق لم تكن جيدة، لافتًا إلى أنه لم يرغب مطلقًا في الاعتماد على قوته خلالها.

 

وقال في تصريحات لشبكة CNN الأمريكية «اللاعبون لم يكونوا سعداء بما كان يحدث فى المعسكرات السابقة لمنتخب مصر، بصفتى لاعبًا فى المنتخب الوطنى أؤكد أن الأمور داخل فندق إقامة منتخب مصر خلال منافسات كأس أمم أفريقيا 2019 لم تكن على ما يرام».

 

وخسر منتخب مصر أمام جنوب أفريقيا بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بإستاد القاهرة، ليودع بطولة كأس الأمم الأفريقية من دور الـ 16.

 

وتابع «نعم أنا نجم، ولكن يجب أن تجعلني أن أشعر بالراحة، ولكن في بعض أيام البطولة حصلنا على يوم راحة ولم استطع الخروج من غرفتي خلال هذا اليوم بسبب وجود العديد من الجماهير بالفندق، والذين وصلت أعدادهم إلى 200 فرد من أجل التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين».

 

أردف«عندما اتكلم فأنا أتحدث نيابة عن جميع اللاعبين، والذين دائمًا ما كانوا يتحدثون معي وينقلون لي شكواهم حتى أنقلها للمعنين بالأمر».

 

وحول اعتزاله قال «أنا أعشق بلادي ولا نية للاعتزال حاليًا، ودائمًا ما أفكر فيها، ولدي شىء بداخلي يدفعني دائمًا لأكون ملهمًا لدى الأطفال الصغار، أريد أن أكون الشخص والمثال الذي يحتذى به الأطفال في مصر، فهذا أمر يمثل الكثير بالنسبة لي».

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان