رئيس التحرير: عادل صبري 10:01 مساءً | الخميس 19 سبتمبر 2019 م | 19 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

ماذا قدم لاسارتي مع الأهلي قبل كتابة تتر النهاية؟

ماذا قدم لاسارتي مع الأهلي قبل كتابة تتر النهاية؟

محمد علاء 18 أغسطس 2019 12:55

باتت أيام الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معدودة داخل القلعة الحمراء، خصوصًا بعد وداع بطولة كأس مصر مبكرًا.

 

وخرج النادي الأهلي من دور الـ16 لبطولة كأس مصر، عقب الهزيمة أمام بيراميدز بهدف دون رد، أحرزه إيريك تراوري في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

 

ونستعرض في التقرير التالي، كشف حساب الأوروجواني مارتن لاسارتي مع النادي الأهلي، قبل صدور فرمان برحيله عن الفريق في الفترة المقبلة.

 

إجمالي أرقامه

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، عن تولي الخواجة الأوروجواني القيادة الفنية للنادي الأهلي في شهر يناير من العام الجاري، بعد المفاضلة بينه وبين أكثر من مدرب لأصحاب جنسيات مختلفة.

 

وكانت أولى مباريات لاسارتي في الدوري أمام فريق بيراميدز، حيث تلقى الهزيمة الأولى له بهدف دون رد.

 

وخاض لاسارتي مع الأهلي، 31 مباراة بين مختلف المسابقات، فاز في 22 مباراة، وخسر 6، وتعادل في ثلاث مرات.

أرقامه في المسابقات المحلية

وعلى الصعيد المحلي، نجد أن لاسارتي استطاع الفوز بمسابقة الدوري الممتاز رقم 41 في تاريخ النادي الأهلي بعد صراع طويل مع نادي الزمالك الغريم التقليدي، إلا أنه ودع كأس مصر.

 

خاض لاسارتي مع فريق النادي الأهلي 23 مباراة في البطولات المحلية، بواقع 22 في بطولة الدوري، ومباراة وحيدة أمام بيراميدز في كأس مصر.

 

وخلال الـ23 مباراة، نجح لاسارتي في الفوز بـ18 مباراة، وخسر في 3، وتعادل مرتين أمام الزمالك سلبيًا، والإسماعيلي 1-1.

 

أرقامه في دوري أبطال أفريقيا

تعد من أكثر السلبيات على لاسارتي في مشواره الأفريقي، هو الهزيمة التي مني بها أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقي بخمسة أهداف دون رد، والتي ساهمت في إقصاء الفريق الأحمر من البطولة الموسم الماضي.

 

لعب فريق النادي الأهلي تحت قيادة لاسارتي الفنية في 9 مباريات، بواقع 8 مباريات في النسخة السابقة، ومباراة وحيدة في النسخة الحالية أمام إطلع برة في ذهاب الدور التهميدي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان