رئيس التحرير: عادل صبري 12:05 مساءً | الاثنين 21 أكتوبر 2019 م | 21 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو| علي معلول يثير حالة من الجدل داخل الأهلي.. ومرتضى منصور يظهر في الصورة !

بالفيديو| علي معلول يثير حالة من الجدل داخل الأهلي.. ومرتضى منصور يظهر في الصورة !

محمد جبالي 30 نوفمبر -0001 00:00

أثار التونسي على معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب تونس جدلًا واسعًا، بعد ظهور علامات الحزن والغضب عليه خلال مواجهة إطلع برة بطل جنوب السودان مساء أمس الأحد، والتي انتهت برباعية نظيفة لصالح الفريق الأحمر في ذهاب الدور التمهيدي من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

 

وسجل معلول الهدف في الدقيقة 17 من ضربة جزاء حصل عليها الفريق الأحمر، في المباراة التي احتضنها ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن جولة الذهاب بالدور التمهيدي.

ورفض الظهير التونسي الاحتفال بهدفه الذي سجله في مرمى بطل جنوب السودان، وتخلى عن احتفاله المعتاد، الذي انتهجه بعد تسجيل أهدافه الأخيرة مع المارد الأحمر.

 

وتعرض معلول، لهجوم حاد بسبب هذا الاحتفال من مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، خاصة أنه نفذه احتفالا بهدفه في لقاء القمة بختام الدوري المصري بين الفريقين.

وكان معلول قد اعتلى صدارة هدافي الأهلي في الدوري المصري خلال الموسم المنقضي برصيد 8 أهداف.

 

وتلقى معلول في الساعات الماضية، عرضًا من نادي أهلي جدة السعودي، لكن إدارة الأهلي المصري رفضت رحيله.

 

أسباب حزن معلول
وظهرت علامات الغضب الشديد على اللاعب عقب إحرازه هدف فريقه الأول خلال مواجهة أطلع برة.

 

وربط البعض بين حزن معلول ورفض الأهلي للعرض السعودي المغري الذي تلقاه معلول خلال الساعات الأخيرة، وذهب البعض الآخر لنشوب خلاف بينه وبين أحد زملائه في الفريق قبل انطلاق المباراة إلا أن الحقيقة ليست كذلك.

ويشعر معلول بالغضب من إدارة الأهلي التي ترفض احترافه في الموسم المقبل خاصة بعدما تلقى منذ أيام عرضاً من أهلي جدة السعودي مقابل 7 ملايين دولار.

 

ويرغب التونسي علي معلول في الرحيل إلى أهلي جدة خاصة في ظل العرض المغري ويضغط للرحيل في الميركاتو الصيفي إلى النادي السعودي.

 

عبدالحفيظ يغلق الباب
من جانبه، قال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي لوسائل إعلام سعودية، إن ليس هناك أي نية للتفريط في خدمات معلول خلال الفترة الحالية.

 

وأضاف مدير الكرة بالأهلي: "لا نستطيع أن نفرط في معلول لكونه أحد الركائز الأساسية في الفريق خلال الموسم المقبل من أجل الحفاظ على المستوى".

ويسعى أهلي جدة للبحث عن ظهير أيسر من أجل تدعيم الفريق خلال الموسم الجديد خاصة أن حسين عبد الغني تلقى انتقادات واسعة بعد أدائه أمام الهلال مؤخرًا.

 

أمور شخصية
ووفقًا لمصدر مقرب من علي معلول فأن سبب حزنه هو أمر شخصي، حيث تعرض أحد أقاربه لوعكة صحية، وهو الأمر الذي أثر عليه بهذا الشكل.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد مسئولو الأهلي أنه تم إسدال الستار وبشكل نهائي على ملف رحيل على معلول، رغم تلقيه العديد من العروض المغرية بسبب الحاجة الماسة لخدماته خلال الموسم المقبل، سواء في مشوار الفريق للحفاظ على بطولة الدوري العام أو على المستوى القاري واستعادة بطولة دوري أبطال أفريقيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان