رئيس التحرير: عادل صبري 04:01 مساءً | الأحد 15 سبتمبر 2019 م | 15 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. صلاح في صدارة 10 لاعبين يتنافسون على الحذاء الذهبي

بالفيديو.. صلاح في صدارة 10 لاعبين يتنافسون على الحذاء الذهبي

تحقيقات وحوارات

صلاح وماني وبيتر أوباميانج

بالفيديو.. صلاح في صدارة 10 لاعبين يتنافسون على الحذاء الذهبي

محمد جبالي 10 أغسطس 2019 10:17

مع انطلاق منافسات الدوري الإنجليزي أمس، دائماً ما تشهد المباريات تنافسية من نوع خاص بين اللاعبين أصحاب المهارات التهديفية العالية في ظل سعي كل لاعب لتحيق مجد شخصي له في البطولة الأعرق على الإطلاق.

 

ويأتي لقب هداف الدوري الانجليزي ليكون أحد أهم الألقاب التي يسعى لتحقيقها العديد من اللاعبين، حيث توج بهذا اللقب أساطير تاريخية وأعلام كروية من شتى البلدان.

 

ويتصدر الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قائمة اللاعبين المرشحين للمنافسة على جائزة الحذاء الذهبي، خلال الموسم المقبل بالدوري الإنجليزي.

 

ونشر موقع sportskeeda العالمي الشهير، تقريرًا عن أبرز اللاعبين الكبار أصحاب البصمة الواضحة في الكرة الإنجليزية خلال المواسم الماضية، والقادرين على المنافسة على لقب الحذاء الذهبي خلال النسخة المقبلة من البريميرليج، وكان من مقدمتهم محمد صلاح.

 

وبدأ صلاح مشواره التهديفي مع ليفربول بإحراز أول أهدافه مع الريدز في مباراة افتتاح الدوري الانجليزي أمام نورويتش سيتي والتي فاز فيها ليفربول برباعية.

 

ونستعرض فيما يلي أبرز 10 لاعبين مرشحين لنيل جائزة الحذاء الذهبي في الموسم الكروي الجديد بالدوري الإنجليزي:



**محمد صلاح (ليفربول) :  أفضل لاعب أفريقي آخر عامين، وهداف النسختين الأخيرتين من البريميرليج، وأحد أبرز المرشحين للظفر بالجائزة.

 

**ساديو مانى (ليفربول): يعتبر السنغالي الدولي أحد أبرز المرشحين للجائزة بعد أدائه المميز والتتويج بها آخر موسم بالتساوي مع صلاح

 

**أوباميانج (أرسنال): بات الأنجولي الدولي أحد أقوى المرشحين للجائزة بعد التتويج بها بالتساوي مع صلاح وماني في آخر نسخة.

 

**سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتى): يدخل مهاجم السيتيزن دائما في قائمة الترشيحات للقب بسبب أهدافه الغزيرة مع فريقه المتوج باللقب آخر نسختين.

 

**هارى كين (توتنهام هوتسبير): كان اللاعب قاب قوسين من اللقب العام قبل الماضي، كما نافس بقوة على اللقب العام الماضي لولا الإصابة .

 

**جيمى فاردى (ليستر سيتى): واحد من أفضل لاعبي ليستر سيتى خلال فوزهم بلقب الدوري الإنجليزي 2015-16، ففي هذا الموسم سجل فاردى في 11 مباراة متتالية.

 

**جابرييل خيسوس لاعب مانشستر سيتى

 

**ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد

 

**الكسندر لاكازيت لاعب الأرسنال

 

**سباستيان هيلر مهاجم وست هام

    

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان