رئيس التحرير: عادل صبري 09:03 مساءً | الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م | 22 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. ‫أرسنال‬ يضم دافيد لويز‬ قادماً من تشيلسي‬ مقابل 8 ملايين ‬استراليني

رسميًا.. ‫أرسنال‬ يضم دافيد لويز‬ قادماً من تشيلسي‬ مقابل 8 ملايين ‬استراليني

تحقيقات وحوارات

ديفيد لوزير بقميص أرسنال

رسميًا.. ‫أرسنال‬ يضم دافيد لويز‬ قادماً من تشيلسي‬ مقابل 8 ملايين ‬استراليني

محمد جبالي 08 أغسطس 2019 21:38

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي ضم ديفيد لويز، مدافع تشيلسي، وذلك على الرغم من الإعلان عن غلق باب القيد في إنجلترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويسمح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بمد فترة قيد اللاعبين لعدة ساعات أخرى حال إثبات وجود مفاوضات في الرمق الأخير مع أحد اللاعبين، حيث يشترط توقيع الناديين واللاعب في مذكرة يتم تقديمها قبل غلق باب القيد.

 

وذكر موقع أرسنال أن المدافع الدولي البرازيلي ديفيد لويز وقّع على عقود الانضمام للجانرز في صفقة انتقال دائم قادمًا من تشيلسي، حيث سيرتدي اللاعب القميص رقم 23 مع الفريق.

 

من جانبه علّق يوناي إيمري، المدير الفني لنادي أرسنال على الصفقة قائلًا :"لديفيد خبرة كبيرة وأتطلع إلى العمل معه مرةً أخرى، إنه لاعب مشهور ويضيف إلى قوتنا الدفاعية".

 

وخاض ديفيد لويز العديد من التجارب الاحترافية أبرزها مع أندية بنفيكا البرتغالي وباريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي، حيث خاض خلال مسيرته 467 مباراة أحرز خلالهم 32 هدفًا وصنع 25 آخرين.

 

وسبق لديفيد لويز وأن تدرب لفترة قصيرة تحت قيادة المدرب الإسباني يوناي إيمري خلال تواجد الثنائي في باريس سان جيرمان، حيث شارك لويز معه في 4 مباريات فقط.

 

يُذكر أن نادي أرسنال كان قد ضم داني سيبابوس، لاعب ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة بجانب ضم نيكولاس بيبي، لاعب ليل الفرنسي وكيران تيرني، ظهير سيلتك الأسكتلندي، مع ضم المدافع صاليبا الذي تمت إعارته لسانت إتيان الفرنسي هذا الموسم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان