رئيس التحرير: عادل صبري 03:25 صباحاً | الأحد 22 سبتمبر 2019 م | 22 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

«عرين الزمالك» مغامرة صعبة تنتظر محمد عواد

«عرين الزمالك» مغامرة صعبة تنتظر محمد عواد

ضياء خضر 27 يوليو 2019 14:31

أصبح محمد عواد حارس مرمى النادي الإسماعيلي قاب قوسين أو أدنى من الانتقال رسميًا إلى صفوف فريق نادي الزمالك، وذلك بعدما ظهر الحارس الدولي أمس داخل مقر القلعة البيضاء لوضع الرتوش النهائية على صفقة انتقاله.

 

وبحسب الأنباء المتداولة يفاوض مسئولو الزمالك نظرائهم في الإسماعيلي على التفاصيل المالية الخاصة بصفقة عواد، والتي ستشهد انضمام عدد من لاعبي الزمالك إلى فريق الدراويش.

 

مشاركة مضمونة

 

ولن يكون أمام محمد عواد الكثير من الوقت ليبدأ مهامه بشكل رسمي مع فريق الزمالك، إذ يستعد الفريق الأبيض لبدء مشواره في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد نحو أسبوعين فقط من الآن.

 

وستكون مشاركة عواد في التشكيل الأساسي للزمالك شبه مضمونة، في ظل إصابة الحارس الأول للفريق الأبيض محمود جنش واتجاه عماد السيد الحارس الأساسي الحالي للفريق للانتقال إلى صفوف الاتحاد السكندري بعد نهاية الموسم الحالي، في حين سيبقى الحارس عمر صلاح ليؤدي دور الحارس البديل ومن خلفه الحارس الشاب محمود عبد المنصف.

 

 

تطلعات كبيرة

 

وما إن يبدأ عواد مشواره المنتظر مع فريق الزمالك سيكون الحارس الدولي محاصر بالكثير من الضغوط، في ظل تطلع إدارة الزمالك وجماهير القلعة البيضاء لتقديمه أداء مميز لا يقل بأي حال من الأحوال عما قدمه الحارس محمود جنش خلال الموسم المنقضي.

 

وسيكون المشوار الأفريقي هو أول الاختبارات المنتظر أن يخضع لها عواد في مشواره المرتقب مع الزمالك، إذ يستعد الفريق الأبيض لمواجهة فريق ديكاديها الصومالي ذهابًا وإيابًا في أغسطس المقبل، ضمن منافسات دور الـ 64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

منافسة قادمة

 

ورغم ارتفاع أسهم عواد في السيطرة على مركز الحراسة الأساسي بتشكيل الزمالك في الموسم الجديد، إلا أن حارس الدراويش لن يكون في مأمن من المنافسة الداخلية بمجرد عودة محمود جنش من الإصابة.

 

والمؤكد أن جنش سيحاول جاهدًا استعادة مكانه مرة أخرى في تشكيل الزمالك، بمجرد حصوله على الضوء الأخضر للمشاركة في التدريبات، وهي الخطوة المتوقع حدوثها في النصف الثاني من الموسم الجديد.

 

 

تعويض دولي

 

كذلك سيكون التواجد مع فريق الزمالك فرصة ذهبية بالنسبة لمحمد عواد لاسترداد مكانه مع المنتخب الوطني، بعدما غاب عن قائمة الفراعنة في مونديال روسيا العام الماضي وفي نهائيات أمم أفريقيا التي اختتمت مؤخرًا.

 

ولا شك أن نجاح عواد في تقديم مستويات مميزة مع الزمالك، وتزامن ذلك مع تولي جهاز فني جديد قيادة المنتخب سيكون كفيلًا بفتح الباب أمام رجوع عواد إلى تمثيل الفراعنة، خصوصًا بعد رحيل أحمد ناجي عن منصب مدرب حراس المنتخب والذي توترت علاقته بشكل كبير مع حارس الإسماعيلي بعد استبعاد الأخير من قائمة الفراعنة لبطولة أمم أفريقيا الأخيرة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان