رئيس التحرير: عادل صبري 02:37 مساءً | الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م | 22 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. الأهلي بطلاً للدوري للمرة الـ 41 في تاريخه بثلاثية في مرمى الذئاب

بالفيديو.. الأهلي بطلاً للدوري للمرة الـ 41 في تاريخه بثلاثية في مرمى الذئاب

محمد جبالي 24 يوليو 2019 22:09

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز للمرة الـ 41 في تاريخه، بعد تغلبه مساء اليوم، الأربعاء، على نظيره المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدف.

 

نجح الأهلي في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر في منطقة دفاعات المقاولون وهو ما اجبرهم على التراجع التام لمناطقهم الدفاعية ليعاني دفاع ذئاب الجبل امام هجوم المارد الأحمرالمستمر ونجح التونسي علي معلول في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 26 من متابعة جيدة لضربة ثابتة نفذها وليد سليمان وارتطمت بالحائط البشري لتصل الي معلول الذي وضعها على يمين ابو السعود حارس الأصفر.

وتمكن النادي الأهلي خلال الشوط الثاني من فرض اسلوب لعبه وحاول الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية بحثا عن هدف ثاني يعزز به الاول ويصعب من مهمة لاعبي المقاولون العرب.

 

ونجح حسين الشحات في تسجيل هدفين للمارد الأحمر في الدقيقة 63 و71 ؛ ولكن المقاولون نجح في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 90+1 عن طريق سيف الدين الجزيري .

 

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم  تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

 

ليطلق الحكم محمد عادل صافرة نهاية اللقاء معلناً فوز الأهلي وتتويجه رسمياً ببطولة الدوري المصري الممتاز رقم 41 في تاريخه.

 

وبتلك النتيجة، رفع النادي الأهلي رصيده الي 77 نقطة في الصدارة معلناً تتويجه باللقب، بينما توقف رصيد المقاولون العرب في المركز الخامس برصيد 48 نقطة. 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان