رئيس التحرير: عادل صبري 08:53 صباحاً | الأحد 18 أغسطس 2019 م | 16 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

متولي.. صراع الأهلي والزمالك في الموسم الجديد

متولي.. صراع الأهلي والزمالك في الموسم الجديد

محمد علاء 22 يوليو 2019 13:09

اشتعل سوق الانتقالات الصيفية بين قطبي الكرة المصرية "الأهلي والزمالك"، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يسعى كل منهما في الظفر بالعديد من الصفقات، حتى يستعد بقوة للموسم الجديد.

 

ويعد محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، هو حديث الصباح والمساء، خصوصًا في ظل رغبة الأهلي والزمالك في ضمه خلال المرحة المقبلة، بعد المستوى الذي ظهر به مع الدروايش في الموسم الجاري.

 

وبدأ كل من الأهلي والزمالك، تقديم أقصى ما في وسعهم سواء إلى إدارة الإسماعيلي أو اللاعب من أجل التعاقد معه في الفترة المقبلة.

فلوس الأهلي ولطفي

عرض النادي الأهلي، على مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، الحصول على خدمات اللاعب مقابل تحديد مبلغ مادي يتم الاتفاق عليه بالتنسبق بين الطرفين.

 

ولم يكتف الأهلي بالمقابل المادي فقط، بل استقر أيضًا على منح علي لطفي، حارس الفريق، إلى النادي الإسماعيلي مجانًا، من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى في الفريق الأصفر خلال الفترة المقبلة.

 

ويعد علي لطفي، ضمن الأوراق الرابحة التي تغري النادي الإسماعيلي، خصوصًا في ظل اقتراب رحيل محمد عواد، الحارس الأساسي للفريق، وعليه فإن الفريق يحتاح إلى التدعيم في هذا المركز.

 

الزمالك يعرض 3 لاعبين

توصل نادي الزمالك إلى اتفاق مادي مع إدارة النادي الإسماعيلي، بشأن دفع مبلغ 10 ملايين جنيه، إضافة إلى ترك 3 لاعبين إلى النادي الأصفر بنظام الإعارة لمدة موسم كامل.

 

وتحدث مسؤولو الزمالك مع إدارة الإسماعيلي، بأنه سيتم تحديد اللاعبين الذي سيتم السماح لهم بالانتقال إلى الإسماعيلي بالتنسيق بين إدارة الفريقين، وهو البند الذي يعد نقطة الخلاف حتى الآن.

 

وطلب النادي الإسماعيلي، أن يحدد هو الأسماء التي يرغب في الحصول على خدماتهم، وهو ما تم الاعتراض عليه من جانب مسؤولي نادي الزمالك في الآونة الأخيرة.

 

أرقام متولي

وشارك محمود متولي مع النادي الإسماعيلي في الموسم الحالي خلال 29 مباراة، بواقع 22 في الدوري و4 في دوري أبطال أفريقيا و3 في كأس مصر.

 

استطاع متولي إحراز 6 أهداف في إجمالي عدد المباريات التي خاضها مع الفريق، بمعدل دقائق بلغ 2935 دقيقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان