رئيس التحرير: عادل صبري 09:09 صباحاً | الأحد 18 أغسطس 2019 م | 16 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

خالد جلال.. «طير أنت»

خالد جلال.. «طير أنت»

محمد علاء 22 يوليو 2019 11:01

تعقدت الأمور كثيرًا على مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بشأن الحصول على لقب مسابقة الدوري في الموسم الحالي، خصوصًا بعد التعادل الذي طال الفريق في مسابقة الدوري الممتاز مؤخرًا.

 

وتعادل الزمالك أمام الجونة بهدفين لكل منهما، بالمباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الممتاز، والتي كان يحتضنها ملعب الأخير.

 

ولا شك، أن مصير خالد جلال أصبح في مهب الريح، لاسيما بعد اقتراب النادي الأهلي من حسم اللقب رقم 41 في تاريخه، حال الفوز على فريق المقاولون العرب في المباراة التي تجمعهما يوم الجمعة المقبل.

ضياع الدوري

يعد ضياع مسابقة الدوري الممتاز في الموسم الحالي، من أهم الأسباب الكافية التي تطيح بخالد جلال من منصبه بالإدارة الفنية لنادي الزمالك، في ظل عدم قدرته على إحداث طفرة مع الفريق.

 

وعرض على مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، العديد من السير الذاتية لبعض المدربين من أجل قيادة الفريق في الموسم المقبل، سواء مدربيين أوربيين أو عرب.

 

وكان نبيل معلول، المدير الفني السابق للمنتخب التونسي، من أبرز المدربين الذي تم عرضهم على نادي الزمالك، من أجل تولي المسؤولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

انقسام المجلس

سيطرت حالة من الانقسام على مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في الساعات القليلة الماضية، بشأن استمرار خالد جلال مع الفريق من عدمه في الموسم الجديد.

 

ويرى الفريق المؤيد لاستمراره، بأنه استطاع لم شمل اللاعبين في الفترة الأخيرة، والعمل على وجود طفرة في الأداء على مدار الأيام القليلة الماضية مقارنة بالأداء في الفترة الأخيرة.

 

أما الفريق المعارض، يرى أن فكرة تواجد مدرب أجنبي للفريق، تساهم في زيادة حماس اللاعبين خوفًا منه، وهو الاتجاه الأقرب للتنفيذ في الفترة المقبلة.

 

أزمة اللاعبين

ضغط مرتضى منصور، على خالد جلال من أجل منح بعض اللاعبين راحة سلبية في المباراة وعدم مشاركتهم نهائيًا في لقاء الجونة الذي أقيم أمس.

 

ورفض خالد جلال، فكرة تنفيذ تعليمات مرتضى منصور، بعدم الدفع بمحمد إبراهيم في التشكيلة الأساسية للفريق، حيث أصر الأول على مشاركته في المباراة منذ بدايتها.

 

وقد يكون عدم تنفيذ تعليمات رئيس نادي الزمالك، ضمن الأسباب التي تساهم في رحيل خالد جلال من منصبه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان