رئيس التحرير: عادل صبري 09:31 صباحاً | الأحد 18 أغسطس 2019 م | 16 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

شكوك حول رواية «ماركا».. لماذا ارتدى هازارد الرقم 50 مع ريال مدريد؟

شكوك حول رواية «ماركا».. لماذا ارتدى هازارد الرقم 50 مع ريال مدريد؟

تحقيقات وحوارات

هازارد في الظهور الأول يه مع ريال مدريد

شكوك حول رواية «ماركا».. لماذا ارتدى هازارد الرقم 50 مع ريال مدريد؟

محمد عبد الغني 22 يوليو 2019 11:01

 

للمرة الأولى يظهر النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الجديد، بقميص الملكي خلال مباراة  للفريق أمام بايرن ميونخ الألماني، في الكأس الدولية للأبطال، والتي انهتهت بهزيمة الريال بنتيجة 1-3.

 

إلا أن الظهور الأول لهازارد بقميص ريال مدريد، في لقاء تحضيري أمام بايرن ميونيخ ، حمل مفاجأة لجماهير الفريق، حيث ارتدى اللاعب الدولي القميص رقم 50.

 

وحسب صحيفة "أس" الإسبانية، فإن هازارد استعمل هذا الرقم للمشاركة في إحياء الذكرى الخمسين لهبوط مركبة الفضاء "أبولو 11" على سطح القمر.

 

 

لكن ارتداء هازارد القميص رقم "50" أثار الشكوك في رواية صحيفة "ماركا" الإسبانية بشأن ارتداء اللاعب  الرقم 23، حيث كان هذا القميص من نصيب المدافع الفرنسي فيرلاند مندي المنتقل حديثا إلى العاصمة الإسبانية قادما من أولمبيك ليون.

 

يشار إلى أن أرقام قمصان لاعبي ريال مدريد مسألة حساسة داخل أروقة "سانتياغو بيرنابيو"، والكلمة العليا فيها للنجوم ذوي الأسماء الرنانة.

 

يذكر أنه منذ الإعلان الرسمي لتعاقد ريال مدريد الإسباني مع إيدين هازارد، بات الرقم الذي سيرتديه صانع الألعاب البلجيكي محط اهتمام الصحافة الرياضية الأوروبية.

 

فهازارد الذي اعتاد ارتداء القميص رقم 10 في مواسمه الأخيرة مع تشلسي الإنجليزي، ربما لن يتمكن من الحصول على رقمه المفضل الذي يحمله حاليا الكرواتي لوكا مودريتش، أفضل لاعب كرة في العالم.

 

كما أن تمسك الدومينيكاني ماريانو دياز بمكانه في الفريق الملكي يعني أنه سيحتفظ بالرقم 7، الذي ارتداه أساطير ريال مدريد، مثل كريستيانو رونالدو وراؤول غونزاليس.

 

 

ومؤخرا أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن هازارد سيرتدي الرقم 23 مع بطل أوروبا 13 مرة، وهو رقم ارتبط بأساطير كرة السلة من أمثال مايكل جوردان وليبرون جيمس، خلال مسيرتهم في دوري "إن بي إيه".

 

الظهور الأول 

 

وبدأ هازارد الذي يبلغ 28 عاما، مساره مع النادي الملكي على ملعب "إن آر جي" في مدينة هيوستن الأميركية، في أول مشاركة بعد توقيع عقد بمئة مليون جنيه أسترليني مع الفريق، قادما من تشيلسي الإنجليزي، في 7 يونيو الماضي.

 

واستهل هازارد المباراة إلى جانب تشكيلة الفريق الأساسية، وخاض الشوط الأول كاملا، ثم جرى استبداله بفينيسيوس جونيور، خلال الشوط الثاني.

 

وأثناء خوض المباراة، تمكن اللاعب البلجيكي من الفوز بركلة حرة، لكن هازارد وباقي لاعبي الملكي، أخفقوا مرارا فيما نجح فيه بايرن، بالتسجيل، ولم يجر إنقاذ الموقف إلا في وقت متأخر.

 

وافتتح اللاعب كورنتن توليسو، التسجيل لفائدة الفريق الألماني في الدقيقة الخامسة عشرة من المباراة، ثم جاء الهدف الثاني في الدقيقة 67، ولم يتأخر الثالث فهز مرمى الريال في الدقيقة 69.

 

 

ولم يستطع "لوس بلانكوس"، أن يسجلوا هدفهم الأول إلا في الدقيقة الرابعة والثمانين، من خلال ركلة حرة نفذها البرازيلي رودريغو غويس القادم الجديد إلى الملكي.

 

وقدم بايرن أداءً قويا أمام ريال مدريد، فيما تكبد خسارة من هدفين مقابل واحد، أمام فريق أرسنال الإنجليزي، ليلة الأربعاء الماضي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان