رئيس التحرير: عادل صبري 07:16 مساءً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

ميدو.. الأمل الأخير لـ«شيكابالا» قبل تعليق حذائه

ميدو.. الأمل الأخير لـ«شيكابالا» قبل تعليق حذائه

محمد علاء 15 يوليو 2019 10:14

اشتعل سوق الانتقالات الصيفية في الساعات القليلة الماضية في مسابقة الدوري المصري، حيث بدأت العديد من الأندية إجراء تربيطاتها أملاً في الظفر بالصفقات قبل الموسم الجديد.

 

وهناك العديد من اللاعبين، يعد الموسم المقبل بمثابة طوق النجاة لهم، قبل إعلان اعتزال الساحرة المستديرة بشكل نهائي، والبحث عن مجال جديد سواء في كرة القدم أو أي مجال آخر.

 

ويعد محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، ضمن اللاعبين الذي يعد الموسم المقبل هو الأخير له، على أن يحدد بعدها وجهته المقبلة سواء بتعليق حذائه أو الاستمرار في الملاعب مجددًا.

 

أزمته مع الزمالك

سيكون من الصعب على محمود عبد الرازق شيكابالا، الاستمرار مع فريقه في الموسم المقبل، خصوصًا في ظل الأزمات التي ظهرت بينه وبين إدارة الفريق على مدار الأيام الماضية.

 

ورفض مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، فكرة تواجد اللاعب في صفوف الفريق، بداعي أنه لم يلتزم بالتعليمات الخاصة بالجهاز الفني، ويرفض تنفيذ تعليمات رئيس النادي في العديد من الأمور.

 

وازدادت الأمور تعقيدًا بين الطرفين، على خلفية التصريحات التي حملت وابل من الانتقادات بعضهما لبعض في الفترة الأخيرة، وهو ما يصعب فكرة استمرار اللاعب داخل قلعة ميت عقبة.

ميدو طوق النجاة

يعد أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق مصر المقاصة، هو طوق النجاة بالنسبة للفتى الأسمر من أجل ضمه إلى صفوف الفريق الفيومي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويجيد ميدو التعامل مع شيكابالا سواء على المستوى الشخصي أو المستوى الفني، الأمر الذي تجلى في الفترة التي كان فيها الأول مدربًا للإسماعيلي والثاني لاعبًا داخل صفوف الفريق الأصفر.

 

وفي حالة نجاح ميدو، في ضم شيكابالا إلى صفوف فريق مصر المقاصة، فإن ذلك يساهم بشكل كبير في مسألة استمرار اللاعب داخل المستطيل الأخضر لعدة سنوات.

 

تعثر في الصفقة

هناك حالة من الشد والجذب بين إدارة نادي الزمالك وإدارة فريق مصر المقاصة، على خلفية طلبات الأول المبالغ فيها من أجل الاستغناء عن الفتى الأسمر في الفترة المقبلة.

 

وتتمثل الأزمة، في رغبة نادي الزمالك في الحصول على الغاني جون أنطوي، مهاجم فريق مصر المقاصة، من أجل ضمه في الفترة المقبلة.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي ترفض فيه إدارة مصر المقاصة فكرة الاستغناء عن المهاجم الغاني باعتباره محور أداء الفريق في الملعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان