رئيس التحرير: عادل صبري 11:25 صباحاً | الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 م | 15 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| إعلان اعتذار المنتخب يشعل غضب الجماهير المصرية «القصة الكاملة»

فيديو| إعلان اعتذار المنتخب يشعل غضب الجماهير المصرية «القصة الكاملة»

تحقيقات وحوارات

إعلان اعتذار لاعبي المنتخب

عقب الإخفاق الإفريقي..

فيديو| إعلان اعتذار المنتخب يشعل غضب الجماهير المصرية «القصة الكاملة»

مصطفى محمد 10 يوليو 2019 22:48

أشعل اعتذار لاعبي المنتخب المصري غضب الجماهير بعد الخروج من دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها البلاد.

 

فبعد أن تقدم عدد من اللاعبين باعتذارهم للجماهير عبر صفحاتهم الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل عدد من الجماهير اعتذار من قدموا أداء مقبولا في البطولة مثل طارق حامد ومحمد الشناوي.

 

لكن غالبية الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي رفضت اعتذار بقية اللاعبين، معتبرة أنهم قصروا في أداء واجبهم بالشكل المطلوب، خاصة بعد الأداء الباهت الذي قدمه اللاعبين خلال المباريات الـ4 التي خاضتهم مصر في البطولة.

 

أزمة اعتذار اللاعبين للجماهيرلم تقف عند هذا الحد، حيث تطورت بشكل كبير اليوم  الأربعاء، بعد أن ظهر عدد من اللاعبين في إعلان لشركة "بيبسي"، وهم يعتذرون من الجماهير المصرية.

 

الأمر أدى إلى اشتعال غضب الجماهير، من لاعبي المنتخب بشكل كبير، وزاد احتقانهم وسخطهم على من وصفوه بـ"أسوأ جيل" في تاريخ منتخب مصر.

 

من جابنها أصدرت شركة بيبسيكو مصر، بيانا اليوم الأربعاء، بخصوص الإعلان، وقالت إن نسخة الإعلان التي نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، "تم تحريفها وتسريبها".

 

وذكر بيان الشركة، إلى أنها تحقق حاليًا مع الأطراف المعنية للوصول إلى أسباب تداول هذه النسخة "المحرفة" على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقالت، إنها شكلت لجنة من المسؤولين والمختصين بالشؤون القانونية للتحقيق فيما حدث لمعرفة كيف تم نشر هذه النسخة غير الرسمية من الإعلان وتحريف رسالتها الأساسية الإيجابية التي كانت "الكورة لسه في ملعبنا" كدعم للاعبي المنتخب وتحفيز الجماهير المصرية في حالة الأداء غير الموفق في الأدوار الأولى فقط من البطولة.

 

وأضافت: "وعندما تحقق الفوز لمنتخبنا والصعود كأول مجموعة تقرر عدم نشر النسخة الرسمية، إلا أنه عقب الخروج من دور الـ 16 فوجئنا بتداول الإعلان بعد تحريف رسالته الأساسية إلى "الاعتذار واجب".

 

وقالت الشركة إنه منذ تداول النسخة غير الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي قامت الشركة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحذف هذه النسخة عن طريق التواصل مع المواقع التي تداولتها.

 

وأكدت حرصها الدائم على "الشفافية في توضيح الحقائق وأنها لن تتهاون في معاقبة كل المسئولين عن هذه الواقعة".

 

وكان منتخب مصر قد ودع البطولة بعد أن خسرت بهدف نظيف على يد جنوب أفريقيا، يوم السبت الماضي، في دور الـ16 من البطولة.

 

ونستعرض تسلسل تطورات أزمة الاعبين مع الجماهير بعد اعتذارهم في الفيديو التالي:

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان