رئيس التحرير: عادل صبري 12:30 مساءً | الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م | 16 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

السبت الكروي| مواجهتين في ثمن نهائي أمم أفريقيا.. ولقاء ثأري في «كوبا أميركا»

السبت الكروي| مواجهتين في ثمن نهائي أمم أفريقيا.. ولقاء ثأري في «كوبا أميركا»

تحقيقات وحوارات

الأرجنتين وتشيلي في لقاء سابق

السبت الكروي| مواجهتين في ثمن نهائي أمم أفريقيا.. ولقاء ثأري في «كوبا أميركا»

ضياء خضر 06 يوليو 2019 10:16

تشهد الأجندة الكروية اليوم السبت إقامة مجموعة من المباريات الهامة في أكثر من بطولة قارية.

 

وفي إطار منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر، تقام اليوم مباراتين حيث يلتقي في الأولى منتخبا نيجيريا والكاميرون في تمام السادسة مساءً على ملعب إستاد الإسكندرية.

 

وستشهد هذه المواجهة صراعًا ساخنًا بين اثنين من أكبر القوى الكروية الموجودة على الساحة الأفريقية، بما يضمه كل منهما من نجوم مميزين على مستوى كافة الخطوط، وتكتسب هذه المواجهة أهمية كبيرة بالنسبة لجماهير منتخب مصر كون الفائز منها سيلاقي الفائز من مواجهة الفراعنة وجنوب أفريقيا في الدور ربع النهائي للبطولة.

 

ومع دقات الساعة التاسعة مساءً يخوض منتخب مصر اختبارًا جديدًا في نهائيات أمم أفريقيا، عندما يلتقي مع منتخب جنوب أفريقيا على ملعب إستاد القاهرة.

 

ويخوض الفراعنة هذه المباراة وأعينهم على بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي، لتحقيق آمال الملايين من جماهيرهم المتعطشة لرؤية منتخبها يحمل كأس البطولة الغائب منذ عام 2010.

 

وتأمل الجماهير المصرية أن ينجح منتخبنا في تقديم عرض قوي، يمحي به ذكرى العروض الهزيلة التي ظهر بها في الدور الأول من البطولة.

 

وبعيدًا عن القارة السمراء وبالتحديد في البرازيل تقام في تمام التاسعة مساءً مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كوبا أميركا، والتي ستجمع منتخبا الأرجنتين وتشيلي.

 

وفشل المنتخب الأرجنتيني في بلوغ الدور النهائي للبطولة بعد خسارته أمام البرازيل بهدفينت نظيفين في نصف النهائي، وفي الدور ذاته سقط منتخب تشيلي أمام بيرو بثلاثية نظيفة.

 

وستكون مواجهة الليلة فرصة لمنتخب الأرجنتين للانتقام من نظيره التشيلي بعدما تغلب عليه الأخير في نهائي النسختين الأخيرتين من البطولة، وحرمه من معانقة لقبها مرتين على التوالي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان