رئيس التحرير: عادل صبري 09:44 مساءً | السبت 07 ديسمبر 2019 م | 09 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

ماذا قال مرتضى منصور عن أنباء انتقال كهربا للأهلي؟

ماذا قال مرتضى منصور عن أنباء انتقال كهربا للأهلي؟

محمد متولي-متابعات 30 يونيو 2019 05:10

نفى مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، الأنباء التي ترددت حول انتقال محمود عبد المنعم «كهربا» لاعب الفريق إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وترددت أنباء قوية خلال الأيام القليلة الماضية، تفيد بأن النادي الأهلي، قد حصل على توقيع كهربا، لمدة 5 سنوات مقبلة، وذلك قبل أيام خلال تواجده في الساحل الشمالي، بعد تأكده من خطأ في توثيق عقده مع القلعة البيضاء.

 

وقال مرتضى خلال تعليقه عبر الإذاعة الداخلية للنادي، قائلًا: «كهربا لن ينتقل للأهلي لأن عقده مازال متبقى على نهايته 3 سنوات قادمة، حيث أن عقده مع الزمالك كات مدته 5 سنوات، ومر منهم عامين فقط.

 

وأشار، إلى أن كهربا ليس بإمكانه التوقيع لأي ناد مهما حدث بسبب ارتباطه بهذا العقد إلا بعد موافقة الزمالك، معلقًا: «كهربا مش رايح الأهلي، ومتخلوش حد يضحك عليكم، والأهلى مايقدرش ياخد لاعب من رئيس الزمالك».

 

وتابع رئيس القلعة البيضاء في حديثه: «الأهلي لا يمكنه أخذ لاعب مني، وأنا اللى خدت قلبه عبد الله السعيد السنة الموسم اللي فات، وزي ما أخدت قبل كده عمرو زكي وأحمد الكأس ولاعيبة تانية كتير».

 

واختتم حديثه مهاجما أحمد ناجي مدرب حراس المنتخب الوطني المصري قائلا: «ناجي زاد الأحمال على جنش حارس الزمالك، رغم كونه ليس أساسيا ومن المفترض أن يتم زيادة الأحمال على محمد الشناوي حارس الأهلي وليس العكس».

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان