رئيس التحرير: عادل صبري 03:38 صباحاً | الاثنين 22 يوليو 2019 م | 19 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

فابيان رويز.. هدف ريال مدريد الجديد بعد تعثر مفاوضات بوجبا

فابيان رويز.. هدف ريال مدريد الجديد بعد تعثر مفاوضات بوجبا

تحقيقات وحوارات

فابيان رويز

فابيان رويز.. هدف ريال مدريد الجديد بعد تعثر مفاوضات بوجبا

محمد عبد الغني 25 يونيو 2019 18:31

 

يبدو أن ريال مدريد لن ينجح في سعيه نحو التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد، بسبب شروط وضعها النادي الإنجليزي نظير الاستغناء عن لاعبه.

 

ولم يقف النادي الملكي مكتوف الأيدي، تجاه موقف يونايتد، لكن إدارة ريال مدريد بدأت في تسعى في اتجاه آخر من أجل التعاقد مع لاعب وسط فريق نابولي الإيطالي والمنتخب الإسباني للشباب، فابيان رويز، ليكون بديلا لبوجبا. 

 

 

وبحسب ما أوردته يومية "آس" الإسبانية، فإن اللاعب البالغ من العمر 23 عاما دخل دائرة المرغوبين من قبل إدارة الملكي.

 

ما لفت الانتباه إلى اللاعب هو المردود القوي الذي يقدمه رفقة المنتخب الإسباني لكرة القدم، ببطولة أوروبا للشباب المقامة حاليا في إيطاليا، إذا بات أحد نجوم المسابقة.

 

وكما وصفت الصحيفة فإن مسألة استقدام ريال مدريد للاعب معقدة وصعبة، إذ أضحى أحد القطع الأساسية في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي، فضلًا عن أدائه المتميز والذي يجعل من الصعب التفريط في خدماته، بحسب ما نقل  موقع يوروسبورت.

يذكر أن نابولي تعاقد مع فابيان رويز الصيف الماضي من ريال بيتيس الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها المادية ما يربو على 30 مليون يورو، ولا يحوي عقده على شرط جزائي، وهو ما يجعل الأمور مرتبطة كليًا بالنادي ورغبة اللاعب.

 

ووفق ما قالته بعض المصادر المدريدية، فإن رويز سيكون الخيار الأول لتدعيم خط وسط ريال مدريد في حال فشل النادي في الوصول لاتفاق بشأن متوسط ميدان مانشستر يوناتيد، بول بوجبا.

 

وستكون الخطة من أجل التعاقد مع رويز هي دفع مبلغ كبير هذا الصيف، حوالي 70 أو80 مليون يورو، أو حثه على تجديد عقده مع نابولي ووضع شرط جزائي بقيمة متوسط لتسهيل إجراءات نقله.

 

الخطة "بي" وفق ماركا، قد تكون خاميس رودريجيز والذي يهدف مدرب نابولي، كارلو أنشيلوتي، في التعاقد معه بشكل كبير للغاية، وهو ما قد يضع إداراتي الناديين نحو صفقة تبادلية.

 

وساهم اللاعب الإسباني في الموسم الأول له مع البارتينوبي بالدوري الإيطالي، في تسجيل 11 هدفًا، إذ سجل 7 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة، وقدم أداء أكثر من المتوقع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان