رئيس التحرير: عادل صبري 03:53 مساءً | الاثنين 22 يوليو 2019 م | 19 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

الفراعنة يتسلحون بتقنية جديدة لعلاج الإصابات في أمم أفريقيا

الفراعنة يتسلحون بتقنية جديدة لعلاج الإصابات في أمم أفريقيا

ضياء خضر 19 يونيو 2019 13:48

كشف الطبي للمنتخب الوطني الأول عن استعانته بجهاز حديث ضمن منظومة علاج الإصابات والتأهيل للاعبي الفراعنة، وذلك قبل يومين من انطلاق منافسات بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

 

وبحسب ما أعلنه اتحاد الكرة فإن الجهاز الجديد يحمل اسم "Indiba T care"، والذي يستخدمه أكبر الفرق الرياضية العالمية للعلاج من إصابات الملاعب العضلية و العظمية على حد وصف اتحاد الكرة.

  

ويعتمد الجهاز الذي قدمته إحدى الشركات الخاصة إلى اتحاد الكرة على تقنيه الترددات الراديوية، كما يساهم  الجهاز وفقاً للدراسات العلمية في تقليل الآلام والالتهابات ويساعد على تجدد الأنسجة، كما يوفر الجهاز الجديد الكثير من وقت الاستشفاء أثناء علاج إصابات الملاعب و يمكن استخدامه فور الحاجة إليه عقب الإصابة مباشرة لسهولة حمله و صغر حجمه.

 

بدوره أشاد الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطني بانضمام جهاز "Indiba T care"  إلى المنظومة الطبية الخاصة بالمنتخب، مؤكدًا أن وجود هذا الجهاز يساعد علي سرعه الاستشفاء و الارتقاء بالمستوي الصحي و البدني للاعبين وتأهيل اللاعبين للعودة للملاعب بشكل أسرع.

 

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني سيفتتح مشواره في نهائيات أمم أفريقيا بعد غد الجمعة، عندما يلتقي منتخب زيمبابوي على ملعب إستاد القاهرة في إطار الجولة الأولى لدور المجموعات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان