رئيس التحرير: عادل صبري 12:23 صباحاً | الأربعاء 24 يوليو 2019 م | 21 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

الأرض لا تقلق منتخب زيمبابوي قبل مواجهة الفراعنة

الأرض لا تقلق منتخب زيمبابوي قبل مواجهة الفراعنة

تحقيقات وحوارات

مدرب وقائد منتخب زيمبابوي

الأرض لا تقلق منتخب زيمبابوي قبل مواجهة الفراعنة

ضياء خضر 19 يونيو 2019 12:20

أكد صنداي تشيزامبو مدرب منتخب زيمبابوي أن فريقه جاهز لتحقيق مفاجأة جديدة في بطولة أمم أفريقيا، والتي سيفتتح مشواره فيها بمواجهة منتخب مصر يوم الجمعة المقبل.

 

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم اعترف تشيزامبو بصعوبة المجموعة الذي سيخوض فيها فريقه غمار النهائيات القارية، لكنه أشار إلى أن فريقه سبق وحقق مفاجأة بتأهله للنهائيات من مجموعة صعبة أيضًا.

 

وأعرب مدرب زيمبابوي عن اطمئنانه للخبرات التي يمتلكها لاعبوه، مؤكدًا أنه اللاعبين أصحاب الخبرات في صفوف فريقه سيمكنهم التعامل مع أجواء المباراة الافتتاحية أمام الفراعنة أصحاب الأرض والجمهور.

 

وأشار تشيزامبو إلى أن موقف نجم فريقه خاما بيليات من المشاركة في اللقاء الافتتاحي أمام الفراعنة سيتم حسمه غدً بعد المران الختامي الخاص بالمباراة، مرجحًا تواجد اللاعب ضمن تشكيل فريق بلاده خلال مواجهة الجمعة.

 

من جانبه أكد نوليدج ماسونا قائد منتخب زيمبابوي أن عاملي الأرض والجمهور يعطيان بعض الأفضلية لمنتخب مصر في المواجهة المنتظرة، لكنه أشار إلى أن لن يعير اهتمامًا للجماهير أو الملعب سعيًا لتحقيق نتيجة جيدة في اللقاء.

 

وخلال حديثه في المؤتمر الصحفي قال ماسونا إلى أن المنتخب المصري ليس لاعب الفريق الواحد، وذلك ردًا على سؤاله عن نجم الفراعنة محمد صلاح، حيث شدد على أن المنتخب المصري يضم في صفوفه توليفة لاعبين تجمع بين صغار السن وأصحاب الخبرات.

 

وأشار قائد منتخب زيمبابوي إلى أن فريقه لن يركز على مواجهة صلاح وحده في لقاء الجمعة المقبل، متوقعًا خسارة فريقه إذا صب زملائه كامل تركيزهم باتجاه نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان