رئيس التحرير: عادل صبري 04:56 مساءً | الاثنين 22 يوليو 2019 م | 19 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

قائمة مهمات تنتظر جهاز الزمالك في فترة الإعداد

قائمة مهمات تنتظر جهاز الزمالك في فترة الإعداد

تحقيقات وحوارات

خالد جلال مدرب الزمالك

قائمة مهمات تنتظر جهاز الزمالك في فترة الإعداد

ضياء خضر 19 يونيو 2019 11:21

عاود فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نشاطه قبل يومين بعد فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين، منذ أوائل الشهر الجاري.

 

وعلى مدار اليومين الماضيين خاض الفريق الأبيض تدريباته على ملعب النادي تحت إشراف خالد جلال المدير الفني للفريق، وسط غياب لعدد من اللاعبين وفي مقدمتهم العناصر الدولية التي تتواجد مع منتخبات بلادها استعدادًا للمشاركة في نهائيات أمم أفريقيا.

 

ولا يرتبط الزمالك بأي مباريات رسمية خلال الفترة المقبلة، وتحديدًا حتى يوم 23 يوليو المقبل موعد مواجهته المؤجلة مع الجونة في بطولة الدوري، وحتى يحين موعد هذا اللقاء سيكون أمام الجهاز الفني للزمالك عدة مهام لإنجازها ويسلط "مصر العربية" الضوء عليها في السطور التالية..

 

خطة بدنية

 

سيكون الجانب البدني هو على رأس الملفات التي تلقى اهتمام كبير من المدرب خالد جلال وجهازه الفني خلال فترة التوقف الحالية، والتي سيتم تطبيق أحمال بدنية خاصة خلالها على اللاعبين في ظل عدم ارتباط الفريق بأي لقاءات رسمية.

 

ومع عودة فريق الزمالك للتدريبات أول أمس الاثنين التحق بتشكيل الجهاز الفني مدرب الأحمال التركي ميرك، والذي تم تعيينه ضمن تشكيل الجهاز الفني الجديد الذي يقوده المدرب خالد جلال.

 

وبدأ مدرب الأحمال التركي نشاطه في اليوم الأول بعمل قياسات بدنية للاعبي فريق الزمالك، خصوصًا وأنهم عائدون من فترة راحة سلبية لم تكن قصيرة.

 

 

ومن المنتظر أن يضع المدرب ميرك بالتشاور مع الجهاز الفني خطة الأحمال البدنية التي سيتم تطبيقها على الفريق طوال الفترة المقبلة، بما يضمن الوصول بمعدلات اللياقة للاعبين لأفضل مستوياتها مع استئناف المسابقات المحلية بداية من يوم 23 يوليو المقبل.

 

 

برنامج المعسكر

 

كذلك سيكون من بين المهام الموكلة إلى المدرب خالد جلال وجهازه في الفترة الحالية وضع كافة الترتيبات الخاصة بالمعسكر الإعدادي الذي سيخوضه الفريق خارج مصر.

 

ومؤخرًا أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن استقرار الجهاز الفني على إقامة معسكر تحضيري في دولة قبرص، ليكون بمثابة فترة إعداد مصغرة قبل استئناف منافسات بطولتي الدوري والكأس.

 

ومن المنتظر أن يحسم المدرب خالد جلال وجهازه المعاون تفاصيل معسكر قبرص، من حيث المدة التي سيستغرقها المعسكر وكذلك البرنامج التدريبي الذي سيخضع له الفريق هناك، وعدد ومستوى المباريات الودية التي ستخوضها الكتيبة البيضاء هناك على هامش المعسكر.

 

 

حسم القائمة

 

أيضًا ستكون فترة الإعداد المنتظرة لفريق الزمالك بوابة المدرب خالد جلال لإسدال الستار على ملف القائمة الخاصة بفريقه في الموسم الجديد.

 

وستكون الفترة المقبلة هي ساحة الحسم لمصير العديد من لاعبي الفريق، سواء بالإبقاء عليهم ضمن قائمة الزمالك في الموسم الجديد أو فتح باب الرحيل أمامهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

والمؤكد أن المردود الذي سيظهر به اللاعبون خلال فترة الإعداد الحالية سواء في التدريبات التي ستقام في مصر أو المعسكر المنتظر في قبرص سيكون له دور كبير في حسم قرار الجهاز الفني، بشأن الأسماء التي سيتم قيدها في القائمة الخاصة بالفريق في الموسم الجديد.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان