رئيس التحرير: عادل صبري 12:39 صباحاً | الأربعاء 24 يوليو 2019 م | 21 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

صلاح وعلي وجابر.. مكاسب حققها أجيري قبل أمم أفريقيا

صلاح وعلي وجابر.. مكاسب حققها أجيري قبل أمم أفريقيا

محمد علاء 17 يونيو 2019 10:29

يواصل المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، استعداداته لمنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تقام في مصر خلال الفترة المقبلة.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 من شهر يوليو المقبل، حيث تقام البطولة على 6 استادات وهم القاهرة والإسكندرية والدفاع الجوي والسلام والإسماعيلية والسويس.

 

واختتم أحفاد الفراعنة ودياتهم بمواجهة غينيا، والفوز عليها بثلاثة أهداف دون رد، إلا أن هناك العديد من المكاسب التي حققها الخواجة المكسيكي في ختام مبارياته الودية قبل الدهول في غمار كان.

 

الاطمئنان على صلاح

كانت الشكوك تحوم بالدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بشأن عدم استعداده بقوة للبطولة المنتظرة، لاسيما في ظل تأخره عن الانضمام للموعد المحدد للتدريبات.

 

وشارك صلاح في الدقيقة 60 من زمن الشوط الثاني من مباراة غينيا، إلا أنه استطاع أن يقدم مردودًا طيبًا خلال الدقائق التي شارك فيها باللقاء.

 

وتمكن صلاح من صناعة هدف في المباراة، فضلاً عن تمكنه من المراوغة في أكثر من كرة أمام منتخب غينيا، في لقطة نالت إشادة واستحسان من جانب الجميع سواء الجهاز الفني أو الجماهير.

 

تألق جابر

استطاع عمر جابر، الظهير الأيمن للمنتخب المصري، التألق في مباراة الفراعنة أمام غينيا، وأن يحجز مكانًا ضمن حسابات الجهاز الفني للفراعنة في الفترة الأخيرة.

 

وتمكن عمر جابر من إحراز أول أهدافه الدولية للمنتخب المصري في لقاء غينيا، لاسيما في ظل مشاركته على حساب أحمد المحمدي، لاعب أستون فيلا، والمنتظر أن يشارك في المباراة من بدايتها.

 

وشارك عمر جابر في 23 مباراة دولية مع المنتخب المصري حتى الآن، حيث كان ضمن العناصر الأساسية للمنتخب في عهد الأرجنتيني هيكتور كوبر.

 

عودة أحمد علي

عاد أحمد علي، مهاجم المقاولون العرب، للظهور بقوة مع المنتخب المصري، بعد عدم ظهوره بالشكل المنتظر في المباريات الأخيرة التي شارك فيها مع الفراعنة.

 

وتمكن أحمد علي من إحراز هدف في مباراة غينيا التي أقيمت بالأمس، حيث أصبح ضمن العناصر الأساسية المنتظر الاعتماد عليها في اللقاءات المقبلة.

 

ويفاضل الخواجة المكسيكي ما بين أحمد علي ومروان محسن، لاعب الأهلي، من أجل المشاركة بشكل أساسي في لقاءات المنتخب ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان