رئيس التحرير: عادل صبري 09:10 مساءً | الاثنين 22 يوليو 2019 م | 19 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

3 تحديات تنتظر منتخب مصر في ودية غينيا

3 تحديات تنتظر منتخب مصر في ودية غينيا

محمد علاء 16 يونيو 2019 10:14

يستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخب غينيا في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية،، في إطار الاستعداد لمنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في مصر خلال الفترة المقبلة.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية في النسخة المقبلة خلال الفترة من 19 يونيو وحتى 21 من شهر يوليو المقبل، حيث تقام البطولة على 6 استادات حتى الآن.

 

ونستعرض في التقرير التالي، أبرز التحديات التي تواجه المنتخب المصري في ودية غينيا اليوم.

 

الظهير الأيسر

يبحث المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، إلى إنهاء أزمة الجبهة اليسرى التي تسيطر على المنتخب في الفترة الأخيرة، والتي تجلت في مباراة تنزانيا الودية الأخيرة.

 

وشارك في الجبهة اليسرى الثنائي أيمن أشرف لاعب الاهلي، وأحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز، إلا أن الخواجة المكسيكي لم يقتنع بمستواهما على النحو الذي يرغبه حتى الآن.

 

ومن المنتظر، أن يشارك عمر جابر، لاعب بيراميدز، في مباراة اليوم، على اعتبار أن يكون بمثابة التجربة الأخيرة للجهاز الفني في مركز الظهير الأيسر.

 

الهجوم

يمتلك المنتخب المصري ثلاثة مهاجمين في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وهم أحمد حسن كوكا مهاجم أوليمبياكوس اليوناني، ومروان محسن مهاجم النادي الأهلي، وأحمد علي مهاجم المقاولون العرب.

 

وشارك أحمد علي في مباراة تنزانيا التي فيها أحفاد الفراعنة بهدف دون رد، إلا أن أحمد المحمدي هو الذي أحرزه.

 

ومن المنتظر، أن يشارك مروان محسن أساسيًا في ودية المنتخب المصري اليوم، من أجل المفاضلة بين المهاجمين الذي وقع عليهم الاختيار والحسم من بينهم.

 

حراسة المرمى

لا يزال مركز حراسة المرمى المنتخب المصري صداعًا في رأس الجهاز الفني للفراعنة، على اعتبار أن مستوى الحراس الذي وقع عليهم الاختيار متقارب بشكل كبير.

 

وشارك أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز، في مباراة تنزانيا الأخيرة، وقدم مردودًا طيبًا في المباراة، إلا أن المباراة كانت ضعيفة من الناحية الفنية.

 

ويشارك محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، في مباراة غينيا اليوم، على أن يتحدد بعدها حارس مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان