رئيس التحرير: عادل صبري 08:19 مساءً | الاثنين 22 يوليو 2019 م | 19 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

كيف تفوق ريال مدريد على برشلونة في خطف «ميسي اليابان»؟

كيف تفوق ريال مدريد على برشلونة في خطف «ميسي اليابان»؟

وكالات 16 يونيو 2019 02:48

أصبح اللاعب الشاب الياباني تاكيفوسا كوبو الملقب بـ "ميسي اليابان"، حديث وسائل الإعلام العالمية، بعدما أكد نادي ريال مدريد الاسباني تعاقده مع اللاعب الذي يستعد لخوض غمار مسابقة كوبا اميركا 2019 مع منتخب بلاده.

 

وانضم كوبو (18 عاما) الى النادي المدريدي قادما من فريق طوكيو أف سي وسيلعب مع الفريق الرديف "كاستيا" الموسم المقبل.

 

وكشف وسائل الإعلام الإسبانية، عن سبب فشل برشلونة وباريس سان جيرمان في التعاقد مع المهاجم الياباني تاكيفوسا كوبو، الذي نجح النادي الملكي في خطفه منهما.

 

ووفقًا لصحيفة "ماركا"، فإن كوبو تمت متابعته من قبل ريال مدريد وبرشلونة وسان جيرمان، ولكن الميرنجي كان الأسرع في التوصل إلى اتفاق بشأن ضمه.

 

وأشارت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي، إلى أن برشلونة وسان جيرمان اعتقدا أن عقد كوبو مع نادي طوكيو ينتهي في يناير/ كانون ثان المقبل، كما هو مذكور على موقع "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في الانتقالات.

 

ونجح ريال مدريد في التفوق على برشلونة وسان جيرمان، وتوصل إلى اتفاق مع اللاعب مباشرة دون التحدث مع نادي طوكيو، لأن إدارة النادي الابيض أدركت أن عقد كوبو ينتهي في شهر يونيو/ حزيران الجاري.

 

واستحق كوبو لقب "ميسي اليابان" بعد انضمامه الى اكاديمية برشلونة للشباب في سن العاشرة، ولكنه عاد الى اليابان عام 2015 اثر العقوبات التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على النادي الكاتالوني لمخالفته قوانين التوقيع مع لاعبين قُصّر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان