رئيس التحرير: عادل صبري 04:20 مساءً | الاثنين 22 يوليو 2019 م | 19 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

صور| الانضباط والسلوك الراقي.. وصايا السيسي للفراعنة قبل أمم أفريقيا

صور| الانضباط والسلوك الراقي.. وصايا السيسي للفراعنة قبل أمم أفريقيا

تحقيقات وحوارات

السيسي خلال زيارته للمنتخب

صور| الانضباط والسلوك الراقي.. وصايا السيسي للفراعنة قبل أمم أفريقيا

ضياء خضر 15 يونيو 2019 10:17

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي تدريبات المنتخب الوطني الأول لكرة القدم صباح اليوم، بملعب الدفاع الجوي بضاحية التجمع الخامس بالقاهرة، وذلك على هامش تحضيرات المنتخب للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

 

 

وأكد الرئيس على ثقته الكاملة في إدراك أعضاء جهاز المنتخب الوطني واللاعبين لحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، ومطالباً جميع أفراد المنتخب ببذل أقصى الجهد لإسعاد الشعب المصري الذي ينظر لهم بكل الاحترام والتقدير.

 

 

كما شدد السيسي على أهمية تحلي أفراد المنتخب بالانضباط والسلوك الراقي، بما يعكس كونهم واجهة لحضارة مصر وعراقتها، ويبرز قيمة مصر وشعبها العظيم، ويكمل الصورة النهائية لنجاح البطولة تنظيمياً وجماهيريا.

 

 

اللاعبون توجهوا خلال اللقاء بالشكر والتقدير للرئيس لحرصه على زيارة المنتخب قبل خوض فعاليات بطولة الأمم الأفريقية، وعاهدوه على بذل أقصى جهد لإدخال الفرحة في قلوب ملايين المصريين.

 

 

وقام الرئيس كذلك بجولة تفقدية للمنشآت والتجهيزات بإستاد الدفاع الجوي للوقوف على الترتيبات النهائية لأعمال رفع الكفاءة التي جرى تنفيذها بالإستاد لاستضافة عدد من مباريات كأس الأمم، حيث أعرب عن تطلعه لأن تكون البطولة دفعة إيجابية للرياضة المصرية ككل، وكرة القدم بشكلٍ خاص، بفضل ما تم تطويره من بنية تحتية رياضية على أعلى مستوى.

 

 

 

وخلال الزيارة قدم هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة الرئيس هدية تذكارية عبارة عن قميص لمنتخب مصر حمل توقيعات لاعبي الفراعنة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب تواجد في القاهرة بشكل استثنائي لعدة ساعات صباح اليوم للقاء الرئيس، قبل العودة مرة أخرى لمدينة برج العرب حيث يقيم الفراعنة هناك معسكرًا مغلقًا منذ يوم 6 يونيو الجاري.


ومن المقرر أن ينهي المنتخب معسكره في برج العرب عقب ملاقاة منتخب غينيا وديًا غدًا الأحد، على أن يعود الفريق إلى القاهرة بداية من يوم 17 يونيو ليستكمل في العاصمة تحضيراته لمباراة افتتاح أمم أفريقيا التي ستجمعه مع منتخب زيمبابوي يوم الجمعة المقبل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان