رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 صباحاً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

اتحاد الكرة يمد أجل اجتماع «أزمة الدوري» للغد

اتحاد الكرة يمد أجل اجتماع «أزمة الدوري» للغد

تحقيقات وحوارات

مجلس إدارة اتحاد الكرة

اتحاد الكرة يمد أجل اجتماع «أزمة الدوري» للغد

ضياء خضر 09 يونيو 2019 21:38

فشل مجلس إدارة اتحاد الكرة في الوصول لحل لأزمة بطولة الدوري، وذلك بعد ساعات من انطلاق الاجتماع الطارئ الذي عقده مجلس الجبلاية منذ عصر اليوم للرد على بيان النادي الأهلي الأخير بشأن تلك الأزمة.

 

ويتمسك الأهلي بإنهاء مسابقة الدوري قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل، وهو المطلب الذي يرفضه نادي الزمالك بشكل قاطع.

 

وعقب ساعات من المناقشات تخللها حضور مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ومغادرة هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة لاجتماع الجبلاية والمشاركة في جلسة ثلاثية جمعته مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لم تثمر كل تلك المباحثات عن أي جديد لتستمر الأزمة كما هي.

 

بدوره أعلن هاني أبوريدة أن اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة سيتم استكماله غدًا، مشددًا على إرجاء إصدار البيان الذي كان ينوي مجلس الجبلاية إصداره في نهاية اجتماعه اليوم، وأكد رئيس الجبلاية على عدم وجود أي نية لإلغاء مسابقة الدوري.

 

وكانت الساعات الماضية قد شهدت مقترحًا باستكمال المباريات المتبقية في عمر مسابقة الدوري بدون اللاعبين الدوليين، وهو المقترح الذي أعلن رئيس نادي الزمالك رفضه بشكل قاطع.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان