رئيس التحرير: عادل صبري 01:02 صباحاً | السبت 21 سبتمبر 2019 م | 21 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

لهذه الأسباب.. توقيع هازرد لـ «الملكي» أصبح قريبًا

لهذه الأسباب.. توقيع هازرد لـ «الملكي» أصبح قريبًا

وكالات-محمد متولي 21 مايو 2019 19:25

أجبر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" نادي تشيلسي الإنجليزي على الموافقة على بيع نجمه البلجيكي إيدين هازارد إلى ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى اقتراب هازارد من الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، خاصة في ظل عدم تجديد تعاقده مع تشيلسي والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

 

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن نادي تشيلسي اتخذ قراره النهائي بالموافقة على رحيل هازارد إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وأوضحت الصحيفة أن تشيلسي سيوافق على انتقال هازارد إلى ريال مدريد بسبب تخوفه من رحيله بشكل مجاني بعد نهاية الموسم الحالي، وهو ما قد يورطه في مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف.

 

وستكلف الصفقة خزائن النادي الإسباني نحو 100 مليون يورو، وهو ما سيضمن لتشيلسي عدم التعرض لأي عقوبة بداعي مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف، خاصة في ظل العقوبات التي تعرض لها مؤخرا من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 

يُذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم عاقب تشيلسي بالحرمان من إبرام تعاقدات جديدة لفترتي انتقالات، بسبب مخالفة لوائح التعاقد مع اللاعبين الصغار دون 18 عاما.

 

وفي الأشهر الـ 12 الماضية، اشترى تشيلسي جورجينيو مقابل 56 مليون جنيه إسترليني وكيبا أريزابالاغا مقابل 74 مليون جنيه إسترليني وكريستيان بوليسيتش مقابل 57 مليون جنيه إسترليني ودفعوا أيضًا رسوم استعارة غونزالو هيغواين، الذي سيعود إلى يوفنتوس في نهاية الموسم.

 

كما أن النادي حريص على التعاقد مع الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش الذي قضى هذا الموسم على سبيل الإعارة من ريال مدريد وهم واثقون من أن الصفقة لن تتعارض مع حرمانه من التعاقدات.

 

وتم التعاقد مع الدولي الأمريكي بوليسيتش الذي يلعب في نفس مركز هازارد من بروسيا دورتموند في يناير

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان