رئيس التحرير: عادل صبري 09:03 مساءً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

بعد شكوك حو مستقبله في «الملكي».. تجديد عقد كروس 4 مواسم

بعد شكوك حو مستقبله في «الملكي».. تجديد عقد كروس 4 مواسم

«صاحبة السعادة»

محمد متولي 20 مايو 2019 16:49

أعلن نادي ريال مدريد رسميًا اليوم الاثنين تجديد تعاقد الألماني توني كروس عبر موقعه الرسمي.

 

وبحسب البيان المنشور على موقع النادي فإن عقد كروس الجديد سيمتد حتى 30 يونيو عام 2023، وأكمل أن اللاعب سيظهر للإعلام في ستاد سانتياجو برنابيو في الواحدة ظهر اليوم بتوقيت العاصمة الإسبانية مدريد.

 

وانتقل كروس البالغ من العمر 29 عامًا إلى صفوف ريال مدريد عام 2014، قادمًا من نادي بايرن ميونخ الألماني وساهم في تتويج الفريق بأحد عشر لقبًا محليًا وعالميًا.

 

وبدأ كروس مشواره الكروي بقميص الفريق الرديف لبايرن ميونخ عام 2007، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في العام ذاته، ليساهم في تتويج بالفريق بتسعة ألقاب في سبعة أعوام.

 

وقال "كروس" في تصريحات بمؤتمره الصحفي في ملعب "سانتياجو برنابيو": "التجديد أمر رائع مع هذا النادي، لأن هناك علاقة جيدة تربطني بجميع المسئولين منذ اليوم الأول الذي جئت فيه إلى هنا".

 

وتابع: "الثقة متبادلة بيني وبين ريال مدريد، ونسعى للاستمرار معًا حتى نحقق المزيد من الإنجازات في السنوات المقبلة، لهذا جددت عقدي في عمر التاسعة والعشرين وأتطلع لإنهاء مسيرتي مع الفريق".

 

وأضاف: "العلاقة مع زيدان؟ لم يشكك في قدراتي، وإذا كان لم أكن لأتواجد هنا أمامكم، لأنه يعلم إمكانياتي ومركزي المفضل ولهذا قمت بالتجديد".

 

وعن الموسم السيئ مع ريال مدريد قال: "لم يصل أي لاعب بالفريق إلى مستواه المعهود والذي يعرفه الجميع، لذلك كان من الصعب أن تنافس وتفوز بالبطولات، وهذا أمرًا طبيعيًا بعد 3 سنوات تفوز فيهم ببطولة دوري أبطال أوروبا لأنه شيء غير اعتيادي وربما يكون مستحيلًا".

 

واختتمتصريحاته: "اعتقد أن ما حدث في الموسم الماضي يعد حافزًا كبيرًا لجميع اللاعبين في الموسم المقبل، ولكني سعيدًا للاستمرار مع ريال مدريد لأربع سنوات قادمة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان