رئيس التحرير: عادل صبري 02:40 مساءً | الأحد 19 مايو 2019 م | 14 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

هل يرحل أزارو عن الأهلي؟

هل يرحل أزارو عن الأهلي؟

محمد علاء 14 مايو 2019 15:29

رحيل المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الجديد، سؤال بدأ يفرض نفسه على الساحة الرياضية بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية.

 

ولم يتحدد الموقف النهائي للاعب خلال الفترة الجارية، خصوصًا في ظل احتدام المنافسة في الموسم وصعوبة الحديث في مثل هذه الأمور قبل فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز في شهر يونيو المقبل.

 

ونستعرض في التقرير التالي موقف أزارو مع النادي الأهلي خلال الموسم الجديد.

 

طلب الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، من مجلس الإدارة التربيط مع مهاجم أفريقي من أجل تدعيم هجوم الفريق الأحمر في المباريات في الفترة المقبلة.

 

مماطلة اللاعب

يماطل وليد أزارو في مسألة تمديد عقده مع النادي الأهلي والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، الأمر الذي قد يمهد لرحيله في الفترة المقبلة.

 

وحاول سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، الحديث مع اللاعب بشأن التجديد، إلا أنه رفض الحديث في هذا الأمر في الوقت الحالي، على اعتبار أن الموسم لا يزال لم ينته بعد.

 

وينتظر أزارو عروض من أندية إماراتية وسعودية من أجل الانتقال إليها خلال الفترة المقبلة قبل حسم قرار رحيله عن النادي الأهلي.

 

كودجو في الانتظار

يبحث النادي الأهلي عن ضم التوجولي لابا كودجو، المحترف في صفوف فريق نهضة البركان المغربي، خلال الفترة المقبلة.

 

وينتهي عقد لابا كودجو مع نهضة البركان بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي لن تتكلف القلعة الحمراء مبلغا كبيرا لشرائه وسيقتصر الأمر على راتبه.

 

وانتقل كودجو إلى نهضة البركان المغربي صيف 2016 مقابل 100 ألف دولار، وسجل معه 45 هدفاً خلال المشاركة في 100 مباراة.

 

وقضى موسمه الأخير بدون تجديد عقده مع النادي المغربي الذي سيشارك ضد الزمالك في نهائي الكونفدرالية.

 

تقرير الجهاز الفني

طلب الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، من مجلس الإدارة التربيط مع مهاجم أفريقي من أجل تدعيم هجوم الفريق الأحمر في المباريات في الفترة المقبلة.

 

وبرر لاسارتي مسألة رغبة التعاقد مع مهاجم من الخارج، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، وصعوبة الاستمرار بذلك في الموسم المقبل.

 

وحصل تأييد تام من بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي على رغبة لاسارتي في ذلك، وهو ما يسعى المجلس إلى تحقيقه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان