رئيس التحرير: عادل صبري 10:32 صباحاً | الاثنين 20 مايو 2019 م | 15 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

3 أسباب تمهد حصول الزمالك على الكونفدرالية الأفريقية

3 أسباب تمهد حصول الزمالك على الكونفدرالية الأفريقية

محمد علاء 06 مايو 2019 14:37

لا صوت يعلو فوق صوت تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ليواجه فريق نهضة البركان المغربي في نهاية شهر مايو الجاري.

 

وجاء تأهل فريق الزمالك إلى الكونفدرالية الأفريقية، عقب تخطي فريق النجم الساحلي التونسي، حيث فاز عليه ذهابًا بهدف دون رد، وتعادل معه في لقاء الإياب بدون أهداف.

 

ونستعرض في التقرير التالي الأسباب التي تمهد لحصول الزمالك على بطولة الكونفدرالية الأفريقية خلال الفترة المقبلة.

 

النهائي

يخوض الزمالك مباراته الأولى في الذهاب أمام فريق نهضة البركان المغربي في الخارج، بينما يخوض لقاء الإياب في القاهرة، الأمر الذي سيكون عاملاً هامًا في تتويجه باللقب.

 

وسيكون نادي الزمالك مدعم بالجماهير التي لن تتوانى عن دعم فريقها في مباراة النهائي من أجل الحصول على البطولة الأولى له، حيث لم يسبق له حصوله على الكونفدرالية الأفريقية من قبل.

 

وصعد الزمالك إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية لأول مرة في تاريخه، حيث خرج في الموسم الماضي على يد فريق ولايتا ديتشا.

 

المكافآت

رصد مجلس إدارة نادي الزمالك مبلغ 250 ألف جنيه لكل لاعب، حال الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية حال التغلب على فريق نهضة البركان ذهابًا وإيابًا.

 

ويعتبر المقابل المادي، حافزًا للاعبين على بذل أقصى ما لديهم من أجل التتويج باللقب والحصول على المكافأة التي رصدها المجلس لهم.

 

وكان نادي الزمالك قد رصد مبلغ 100 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب، بعد التأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

رغبة جروس

هناك رغبة كبيرة من جانب الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس، على حصد اللقب من أجل الرد على المشككين في قدراته.

 

وتعرض جروس للعديد من الانتقادات من جانب بعض أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الإخفاق الذي حدث للفريق في بعض مباريات الدوري الممتاز.

 

وينتهي عقد جروس مع نادي الزمالك يوم 26 من شهر مايو الجاري، إلا أن إدارة الفريق لم تحسم مسألة التجديد له حتى الآن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان