رئيس التحرير: عادل صبري 01:52 مساءً | الأحد 21 يوليو 2019 م | 18 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

جروس في الداخل «لايص».. والخارج «هايص»

جروس في الداخل «لايص».. والخارج «هايص»

تحقيقات وحوارات

جروس في الداخل «لايص».. والخارج «هايص»

جروس في الداخل «لايص».. والخارج «هايص»

محمد علاء 06 مايو 2019 10:49

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، عقب تخطي فريق النجم الساحلي، حيث فاز عليه ذهابًا بهدف دون رد، وتعادل معه سلبيًا بدون أهداف.

 

وضرب الزمالك موعدًا في النهائي مع فريق نهضة البركان المغربي، حيث ستكون مباراة الذهاب خارج مصر، بينما يقام لقاء الإياب داخل مصر.

 

وجاء فوز الفريق الأبيض خارج مصر، ليبرز دور الخواجة السويسري في المباريات التي يخوضها خارج مصر وتفوقه بشكل كبير.

 

الزمالك هايص في الخارج

 

استطاع الزمالك أن يقدم أداءً قويًا في مباراته أمام فريق النجم الساحلي في المباراة التي احتضنها ملعب سوسة، ليستكمل مشواره في التألق خارج مصر.

 

كما استطاع في نفس البطولة، التفوق على فريق بترو أتليتكو الأنجولي بهدف دون رد، بالمباراة التي جمعتهما خارج مصر.

 

وواصل أصحاب الرداء الأبيض مسلسل تفوقه خارج الديار على حساب فريق حسنية أغادير المغربي، ليكمل مسلسل تفوقه.

 

في الداخل لايص

 

على الصعيد الداخلي، تراجع نادي الزمالك بشكل كبير في مسابقة الدوري الممتاز، حيث حل ثالثًا برصيد 60 نقطة، خلف الثنائي الأهلي المتصدر برصيد 67 نقطة، وبيراميدز الثاني برصيد 65 نقطة.

 

وتعرض الزمالك لمسلسل هزائم في مباريات الدوري الممتاز مؤخرًا، حيث خسر أمام المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، وكذلك فريق بيراميدز بهدف دون رد.

 

ويحاول الخواجة السويسري، الانتفاضة بشكل كبير في مسابقة الدوري الممتاز في الفترة المقبلة، بعد انتهاء مشواره في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

مشوار جروس مع الزمالك

 

خاض الزمالك تحت قيادة جروس 27 مباراة في مسابقة الدوري، حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 3 مباريات، وسجل لاعبيه 54 هدفًا، واستقبلت شباك الزمالك 23 هدفًا.

 

أما في كأس مصر خاض مباراتين وفاز فيهما، وفي أفريقيا فاز 7 مباريات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبيه 23 هدفًا، واستقبلت الشباك البيضاء 7 أهداف.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان