رئيس التحرير: عادل صبري 11:13 صباحاً | الخميس 27 يونيو 2019 م | 23 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

بـ60 مليون يورو.. ريال مدريد يحسم صفقة يوفيتش

بـ60 مليون يورو.. ريال مدريد يحسم صفقة يوفيتش

محمد متولي-وكالات 04 مايو 2019 05:20

ذكرت صحيفة (إس) الإسبانية، على موقعها الإلكتروني  أن نادي ريال مدريد تمكن من ضم الصربي لوكا يوفيتش مهاجم (أينتراخت فرانكفورت)، في إطار مساعيه لبناء فريق أحلام جديد يعيد الفريق لمنصات التتويج محليا وأوروبيا.

 

وأضافت الصحيفة أن النادي الملكي نجح في ضم اللاعب، الذي وضعته بعض الأندية الأوروبية الكبرى هدفا لها، ومن أبرزهم برشلونة وباريس سان جيرمان.

 

وبحسب اتفاق مسئولي الملكي مع فريق فرانكفورت، فإن صفقة ضم المهاجم صاحب الـ21 عاما تبلغ نحو 60 مليون يورو، حيث سيحصل الفريق الألماني علي مبلغ 48 مليون يورو، فيما سيحصل ناديه السابق بنفيكا على 20% من الصفقة كنسبة إعادة بيع اللاعب، أي ما يبلغ نحو 12 مليون يورو.

 

ويعد مهاجم المنتخب الصربي من اللاعبين الواعدين في أوروبا هذا الموسم، حيث انتقل على سبيل الإعارة من فريق بنفيكا البرتغالي إلى فرانكفورت في 2017.

 

تألق لوكا يوفيتش ساهم في منافسة فرانكفورت على المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم. الفريق يحتل المركز الرابع برصيد 54 نقطة بفارق 3 نقاط عن الخامس مونشنجلادباخ.

 

وفي الدوري الأوروبي، وصل فرانكفورت لنصف نهائي المسابقة بفضل أداء لوكا الذي أقصى إنتر من البطولة في دور الـ 16 وبنفيكا من ربع النهائي قبل أن يسجل في التعادل مع تشيلسي 1-1 يوم الخميس الماضي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان