رئيس التحرير: عادل صبري 12:59 مساءً | الأحد 21 يوليو 2019 م | 18 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

بوطيب.. «تجربة وعدت» والزمالك يبحث عن بديل

بوطيب.. «تجربة وعدت» والزمالك يبحث عن بديل

محمد علاء 03 مايو 2019 14:00

ازدادت الأمور تعقيدًا على المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الموسم الحالي، في ظل تواضع مستواه بشكل كبير في المباريات التي يشارك فيها مع الفريق الأبيض منذ انضمامه إليه.

 

وتعرض بوطيب للعديد من الانتقادات من جانب جماهير نادي الزمالك، في ظل عدم قدرته على التهديف بالشكل المطلوب، وإضاعته فرص سهلة على أي مهاجم في المباريات.

 

ونستعرض في التقرير التالي، الأسباب التي تمهد لرحيل خالد بوطيب مع نهاية الموسم الجاري، والبحث عن مهاجم بديل للفريق الأبيض.

 

رحيل جروس

باتت أيام السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، معدودة داخل قلعة ميت عقبة، في ظل انتهاء عقده يوم 26 من شهر مايو الجاري.

 

ولم يتحدث مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مع الخواجة السويسري بشأن مسألة تجديده عقده في المرحلة المقبلة، الأمر الذي يمهد لرحيله والبحث عن بديل.

 

وكانت هناك خلافات بين الثنائي جروس ومرتضى؛ بسبب اعتماد الأول عليه بشكل كبير وعدم اقتناع الثاني بمستواه نهائيًا.

 

مستواه

على الرغم من أن جماهير الزمالك كانت تتوقع أن بوطيب كان سيكون بمثابة المهاجم المنقذ للفريق في المرحلة المقبلة، إلا أنه خاب كل التوقعات.

 

وشارك جروس مع نادي الزمالك في 16 مباراة حتى الآن لم يتمكن خلالهم سوى إحراز 3 أهداف فقط، الأمر الذي ينذر بضعف هجوم نادي الزمالك بشكل كبير.

 

وتعتبر أرقام المهاجم المغربي غير مرشحة لاستمراره مع الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

 

وجود بديل

بدأ عمر السعيد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يكتسب فورمة المباريات بعد مشاركته من حين لآخر في اللقاءات مع الفريق الأبيض.

 

وتأمل جماهير نادي الزمالك، أن يكون السعيد هو المهاجم الأول داخل صفوف الفريق، خصوصًا بعد أنباء رحيل بوطيب بنهاية الموسم الجاري.

 

وكان عمر السعيد قد انضم إلى نادي الزمالك مطلع الموسم الجاري قادمًا من فريق واد\ي دجلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان