رئيس التحرير: عادل صبري 01:12 صباحاً | الجمعة 18 أكتوبر 2019 م | 18 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

إنفوجراف| أسعار تذاكر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019

إنفوجراف| أسعار تذاكر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019

تحقيقات وحوارات

ستاد القاهرة

إنفوجراف| أسعار تذاكر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019

محمد متولي 29 أبريل 2019 18:50

كشف عمرو البرتقالي، رئيس لجنة التذاكر في اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، عن أسعار تذاكر البطولة.

 

أوضح أن أسعار تذاكر مباريات المنتخب المصري هى  200 جنيه للدرجة الثالثة و400 جنيه للدرجة الثانية و600 جنيها للدرجة الأولي و500 جنيها للدرجة الأولى العلوية و2500 جنيها للمقصورة الرئيسية.

 

وعلق محمد فضل مدير اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019  على سعر تذاكر المنتخب قائلا: "200 جنيه لمباريات مصر يعادل ما يقرب من 12 دولارا، وهو رقم بسيط لو نظرنا للأسعار العالمية، لكن في المقابل، المشجع سيدخل الملعب، ويجد خدمات تليق به، كرسي جيد بجانب خدمات الطعام، وحمامات تليق بالجماهير".

 

وشدد على أن "الجماهير لم تشاهد تلك الخدمات من قبل، وبالتالي من حقها أن تحزن عند سماع أسعار التذاكر، لقد اعتادوا على التواجد قبل المباريات بوقت مبكر دون وجود خدمات جيدة في الملاعب، وما سيحدث في أمم أفريقيا نقلة كبيرة".

 

وقال: "سنوفر خدمات محترمة تليق بالمشجع، وبالتالي السعر سيكون مناسبا، وإن شاء الله خلال أيام قليلة، سنكشف عن كافة التفاصيل الخاصة بالتذاكر والأسعار والتميمة وأغنية البطولة الرسمية".

 

فيما أكدت اللجنة المنظمة  أن الأسعار المطروحة جاءت بعد دراسة وافية لجميع الجوانب إذا تهدف إلى اللجنة إلى جذب عدد كبير من المشجعين لحضور لقاءات المنتخبات الإفريقية المختلفة، بخلاف مباريات المنتخب المصري.

وأوضحت اللجنة أنه تم تنسيق أسعار التذاكر بناء على المباريات وأماكنها من حيث سعة الاستاد والمدينة المضيفة وعدد المباريات التي يستقبلها الاستاد في اليوم نفسه، بحيث تشهد جميع المباريات حضورا جماهيريا جيدا، ويستطيع الجمهور شراء تذكرة لحضور أكثر من مباراة في الملعب نفسه.

وأشار اللجنة إلى أنها راعت أن تكون الأسعار تنافسية قياسا بالأسعار السابقة للبطولات القارية والعالمية.

وكانت اللجنة المنظمة لأمم إفريقيا قد كشفت في وقت سابق عن أن تذاكر البطولة ستباع إلكترونيا.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة.

 

وتنطلق البطولة يوم 21 يونيو بمباراة منتخب مصر مع زيمبابوي على استاد القاهرة في افتتاح البطولة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان