رئيس التحرير: عادل صبري 12:41 مساءً | الأحد 21 يوليو 2019 م | 18 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| الزمالك يضع إحدى قدميه في نهائي «الكونفدرالية» بهدف كهربا

فيديو| الزمالك يضع إحدى قدميه في نهائي «الكونفدرالية» بهدف كهربا

تحقيقات وحوارات

فرحة كهربا بهدفه في النجم الساحلي

فيديو| الزمالك يضع إحدى قدميه في نهائي «الكونفدرالية» بهدف كهربا

ضياء خضر 28 أبريل 2019 23:05

حقق فريق الزمالك فوزًا صعبًا على فريق النجم الساحلي التونسي بهدف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب برج العرب، في ذهاب نصف نهائي البطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

هدف اللقاء الوحيد جاء في الدقيقة 37 عن طريق الجناح الأيسر للزمالك محمود كهربا والذي تلقى تمريرة سحرية من زميله عمر السعيد سددها بشكل مميز لتسكن الجانب الأيسر من مرمى الفريق التونسي.

 

أداء تكتيكي

 

غلب الجانب التكتيكي بشكل واضح على أداء فريق الزمالك معظم زمن المباراة، وحاول لاعبو الفريق الأبيض الالتزام بتعليمات المدرب كريستيان جروس والتي وضح أن الهدف الأبرز منها كان عدم استقبال أي هدف وهو ما تحقق في نهاية المطاف.

 

ورغم سيطرة فريق النجم على مجريات اللقاء في الشوط الثاني بالأخص إلا أن مدافعي الزمالك ورغم بعض أخطاءهم والحارس محمود جنش تمكنوا من احباط أكثر من هجمة خطرة للفريق التونسي.

 

أريحية جزئية

 

فوز الزمالك في لقاء الليلة على النجم الساحلي سيعطي الفريق الأبيض بعض الأريحية في لقاء الإياب أمام منافسه التونسي، والذي سيقام في ملعب سوسة يوم 5 مايو المقبل.

 

وبناء على الفوز في لقاء الإياب يكفي الزمالك التعادل السلبي أو الإيجابي بأي نتيجة لضمان العبور إلى الدور النهائي للكونفدرالية، فيما يحتاج النجم الساحلي للفور بفارق أكثر من هدف إذا ما أراد استكمال مشواره في البطولة على حساب الزمالك.

 

علامة استفهام

 

لم يكن أداء بعض لاعبي الزمالك على المستوى المطلوب في لقاء الليلة، رغم نجاح الفريق في الخروج فائزًا باللقاء.

 

وظهر بشكل واضح ابتعاد صانع الألعاب يوسف أوباما عن مستواه بشكل تام وبدا تائهًا في الملعب معظم فترات المباراة، كذلك شكل الظهير الأيمن حمدي النقاز ثغرة في الدفاع الأبيض واستطاع لاعبو النجم الساحلي أن يشكلوا خطورة أكثر من مرة بعد مرورهم من جبهة النقاز.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان