رئيس التحرير: عادل صبري 10:28 مساءً | الأربعاء 21 أغسطس 2019 م | 19 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

الجماهير.. سلاح يدعم الزمالك في موقعة «النجم الساحلي»

الجماهير.. سلاح يدعم الزمالك في موقعة «النجم الساحلي»

تحقيقات وحوارات

جماهير الزمالك

الجماهير.. سلاح يدعم الزمالك في موقعة «النجم الساحلي»

ضياء خضر 26 أبريل 2019 18:09

شرعت إدارة نادي الزمالك اليوم في بيع التذاكر المخصصة للقاء الفريق الأبيض والنجم الساحلي التونسي، والمقرر إقامته الأحد المقبل على ملعب برج العرب، في إطار جولة الذهاب للدور نصف النهائي للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أعلن أمس في تصريحات تليفزيونية عن زيادة عدد الجماهير التي ستحضر اللقاء من 10 آلاف مشجع إلى 30 ألفًا.

 

إقبال كبير

 

وشهدت أروقة نادي الزمالك بعد ظهر اليوم إقبالًا كثيفًا من جماهير النادي لشراء تذاكر لقاء النجم الساحلي، وسط تواجد لرئيس القلعة البيضاء والذي حرص على الإشراف على عملية بيع التذاكر، التي أوقفت بشكل مؤقت على أن تستكمل بعد السابعة مساء اليوم.

 

ومن المفترض أن تستكمل عملية بيع تذاكر المباراة غدًا بالإسكندرية وبالتحديد بمقري نادي الاتحاد وسموحة.

 

 

دعم مهم

 

ولا شك أن نجاح إدارة الزمالك في الحصول على الموافقات الأمنية اللازمة لزيادة عدد الجماهير التي ستحضر لقاء النجم الساحلي من 10 آلا مشجع إلى 30 ألف يعد خطوة جيدة للغاية بالنسبة للفريق الأبيض.

 

وبالحضور المنتظر لـ 30 ألف مشجع زملكاوي سيكتسب الفريق الأبيض سلاحًا هامًا في مواجهته الصعبة أمام النجم الساحلي، والتي كان الحال سيختلف فيها تمامًا إذا أقيمت في حضور 10 آلاف مشجع فقط.

 

 

ضغط نفسي

 

ولا شك أن الجماهير البيضاء التي ستحضر لقاء الأحد المقبل ستكون عاملًا هامًا في وضع فريق النجم الساحلي تحت ضغط كبير خلال اللقاء، وهو ما سيصب في الأخير بمصلحة فريق الزمالك.

 

ويمكن القول أن كفة الفريقين باتت متعادلة إلى حد ما من حيث مسألة الحضور الجماهيري، خصوصًا وأن الفريق التونسي سيخوض لقاء الإياب بمعقله أمام مدرجات مكتظة عن آخرها بأنصاره.

 

 

فرصة مواتية

 

ورغم الغيابات الموجودة في صفوف فريق الزمالك إلا أن الفريق الأبيض سنحت له بعض الظروف الجيدة قبل لقاء النجم الساحلي، وفي مقدمتها مسألة الحضور الجماهيري والذي سيكون أحد عوامل ترجيح كفة الفريق الأبيض في لقاء الأحد.

 

وإلى جانب الجماهير خدمت الظروف فريق الزمالك بصدور قرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بإيقاف كريم عريبي مهاجم الفريق لمباراتين بعد تلقيه بطاقة حمراء مباشرة في لقاء إياب الدور ربع النهائي أمام الهلال السوداني، وكذلك سيفتقد الفريق التونسي جهود حارس مرماه الأساسي وليد كريدان في مباراة الأحد المقبل أمام الزمالك، بعد تعرضه لإصابة قوية في لقاء الهلال السوداني.

 

ويأمل لاعبو الزمالك وجهازهم الفني في أن تتحالف تلك الظروف لتخدم مساعي الفريق لتحقيق انتصار مريح يسهل مهمته في لقاء الإياب الذي سيقام يوم 5 مايو المقبل في تونس.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان