رئيس التحرير: عادل صبري 01:17 صباحاً | الاثنين 23 سبتمبر 2019 م | 23 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

كريم بامبو يهدد مسيرة 3 لاعبين بالأهلي

كريم بامبو يهدد مسيرة 3 لاعبين بالأهلي

محمد علاء 26 أبريل 2019 10:15

لا يزال مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لم يحسم بشكل رسمي التعاقد مع كريم بامبو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، من عدمه خلال المرحلة المقبلة.

 

وتألق بامبو مع فريق الدراويش بشكل كبير في الموسم الحالي، وهو ما جعله محط اهتمام القلعة الحمراء من أجل ضمه، ليكون إضافة للفريق خلال المرحلة المقبلة، وهو ما يتم حسمه من قبل المجلس الأحمر.

 

وفي حالة التعاقد مع كريم بامبو بداية من الموسم المقبل، فإنه سيهدد بإنتهاء مسيرة 3 لاعبين بالنادي الأهلي، والذي نستعرضهم في التقرير التالي:

 

إسلام محارب

سيكون موقف إسلام محارب، جناح الفريق، حرج للغاية في مسألة الاستعانة بها في المباريات في الموسم الجديد، حال التعاقد مع كريم بامبو، على اعتبار أن الوافد الجديد حظوظه في المشاركة ستكون أكبر.

 

وغاب إسلام محارب عن المشاركة مع الفريق الأحمر منذ تولي الأوروجواني مارتن لاسارتي، القيادة الفنية للنادي الأهلي خلفًا للفرنسي باتريس كاريترون، حيث كانت مشاركته على استحياء.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع إسلام محارب في مطلع الموسم الجاري قادمًا من نادي سموحة السكندري، في صفقة تخطت حاجز الـ10 مليون جنيه، إلا أن الفريق لم يستفد بها على النحو المطلوب.

 

محمد شريف

باتت فرص استمرار محمد شريف مع النادي الأهلي في الموسم الجديد صعبة للغاية، في ظل عدم مشاركته مع الفريق في الموسم الحالي، إلا في عدد مباريات محدودة للغاية.

 

وقلما نجد محمد شريف جالسًا على مقاعد بدلاء النادي الأهلي، حيث دائمًا يكون خارج القائمة الفنية التي يقع عليها الاختيار من قبل الخواجة الأوروجواني.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع محمد شريف في مطلع الموسم الجاري قادمًا من فريق وادي دجلة، بعد صراع طويل مع الغريم التقليدي نادي الزمالك.

 

أحمد حمودي

استقر أحمد حمودي، لاعب الأهلي، على الرحيل عن الفريق في نهاية الموسم الجاري، بحثًا عن فرصة في ناد آخر للمشاركة معه بشكل أساسي.

 

وكلف حمودي، وكيل أعماله بالبحث له عن نادي خارج مصر، خصوصًا وأنه لا يرغب في الاستمرار بالدوري المصري، بعد خوض تجربتين لم تكلل بالنجاح سواء مع الأهلي أو الزمالك.

 

وخاض حمودي تجربة احترافية من قبل سواء في نادي بازل السويسري أو الباطن السعودي، إلا أنه عاد سريعًا للدوري المصري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان