رئيس التحرير: عادل صبري 04:54 صباحاً | الاثنين 26 أغسطس 2019 م | 24 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

بعد أنباء صدام بينهما.. الخطيب والعامري يحضران معًا تدريبات الأهلي

بعد أنباء صدام بينهما.. الخطيب والعامري يحضران معًا تدريبات الأهلي

تحقيقات وحوارات

الخطيب- العامري فاروق

بعد أنباء صدام بينهما.. الخطيب والعامري يحضران معًا تدريبات الأهلي

محمد متولي 23 أبريل 2019 19:07

حضر محمود الخطيب رئيس الأهلي، ونائبه العامري فاروق، مران الفريق اليوم الثلاثاء، لدعم الجهاز الفني واللاعبين قبل المباراة المرتقبة أمام المصري البورسعيدي.

 

وجاءت زيارة بيبو ونائبه لمران الفريق سويًا للرد على كل ما أثير خلال الساعات الماضية من وجود أزمة بين الثنائي.

 

كما حرص الثنائي على عقد جلسة سريعة مع قائد الفريق حسام عاشور للاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها أمام بيراميدز، في العضلة الضامة، والتي ستحرمه من التواجد في قائمة المباراة المقبلة.

 

وشهد المران، مشاركة رمضان صبحي في تقسيمة كرة بدون حراس، لأول مرة منذ غيابه عن مباراة بيراميدز بسبب إصابته في العضلة الأمامية.

 

كما شهد المران مشاركة الناشئ، لاعب الوسط العربي بدر في المران وغاب محمود وحيد عن المران بعد تعرضه لكدمة في مران أمس الاثنين، فيما أدى حسام عاشور جلسة علاج بالجيم.

 

أما الظهير محمد هاني فواصل التأهيل بالركض حول الملعب، مثله مثل مروان محسن الذي بدأ المران بجلسة علاجية بالجيم قبل الركض حول الملعب.

 

وينتظر الأهلي مواجهة مرتقبة ضد المصري يوم الخميس المقبل.

يشار إلى أن أنباء انتشرت خلال الساعات الماضية حول خلافات بين، رئيس النادى الأهلى، ونائبه العامرى فاروق بسبب رفض «بيبو» محاولات الوزير الأسبق الإطاحة بالأوروجويانى «لاسارتى»، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، بعد الخسارة من بيراميدز بهدف مقابل لا شىء فى الدورى الممتاز، ومن قبلها الخروج من بطولة دورى الأبطال عقب الهزيمة الثقيلة التى تلقاها الفريق من صن داونز الجنوب إفريقى بخماسية مقابل لا شىء.

 

وقاد «فاروق» اتجاهًا داخل مجلس الإدارة بإقالة الجهاز الفنى بقيادة «لاسارتى» و«عبدالحفيظ» وإسناد المهمة مؤقتًا إلى أحد أبناء النادى حتى يتمكن من علاج السلبيات التى يمر بها الفريق فى الفترة الأخيرة، وأيّده فى ذلك عدد قليل من أعضاء المجلس.

 

ولم يقتصر الأمر على إبداء نائب رئيس النادى ذلك داخل المجلس فقط، كما هو معتاد فى القلعة الحمراء، بل كلف شقيقه هشام العامرى، عضو مجلس إدارة النادى السابق، بعقد جلسات ودية مع عدد من أعضاء الجمعية العمومية، أكد خلالها ضرورة إقالة «لاسارتى» و«عبدالحفيظ» من منصبيهما، وأن «فاروق» طلب ذلك أكثر من مرة داخل المجلس، لكن «الخطيب» رفض.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان