رئيس التحرير: عادل صبري 05:42 صباحاً | الاثنين 26 أغسطس 2019 م | 24 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

لعنة الإصابات والانتفاضة أزمات تطارد الأهلي قبل لقاء المصري

لعنة الإصابات والانتفاضة أزمات تطارد الأهلي قبل لقاء المصري

محمد علاء 23 أبريل 2019 11:06

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، والتي يحتضنها استاد السويس.

 

ويطير النادي الأهلي إلى السويس غدًا الأربعاء، بعد انتهاء المران الجماعي، حيث يدخل الفريق معسكر مغلق لمدة 24 ساعة.

 

ونرصد الأسباب التي تصعب من مهمة مباراة النادي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

 

لعنة الإصابات

يعاني النادي الأهلي من كثرة الغيابات في مباراة المصري البورسعيدي، وهو ما يؤثر على أداء الفريق بشكل عام في مسابقة الدوري الممتاز ومباراة المصري على التحديد.

 

وبات في حكم المؤكد غياب الثنائي محمد هاني الظهير الأيمن للفريق، وحسام عاشور لاعب خط الوسط، عن مباراة المصري البورسعيدي، بعد الإصابات التي تعرض لها الثنائي في الفترة الأخيرة.

 

ويبحث الجهاز الفني للفريق الأحمر عن تعويض غياب الثنائي في لقاء المصري، وهو ما يتم الاستقرار عليه في الساعات القليلة المقبلة.

 

الانتفاضة

يبحث النادي الأهلي عن الانتفاضة والخروج من الكبوة التي تسيطر عليها، من خلال الفوز على الفريق البورسعيدي واقتناص ثلاث نقاط غالية في إطار زحفه نحو احتلال قمة مسابقة الدوري الممتاز.

 

ويأتي أصحاب الرداء الأحمر في المركز الثالث برصيد 58 نقطة وهو الأمر الذي يغضب مجلس إدارة النادي الأهلي.

 

يحتل الزمالك القمة برصيد 60 نقطة ويملك بيراميدز نفس عدد رصيد النقاط، إلا أن فارق الأهداف جاء الأول، ولكن هناك مباراة تجمعهما اليوم الثلاثاء، تفض الاشتباك على اعتلاء جدول المسابقة.

 

تجميد المستحقات

حالة من الغليان تسيطر على مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد المستوي الذي عليه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات القليلة الماضية.

 

ودع النادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا من الدور ربع النهائي، عقب فشله في التفوق على فريق صن داونز الجنوب إفريقي سواء في لقاء الذهاب أو التعويض في مباراة الإياب.

 

ولم ينجح النادي الأهلي الفوز على فريق بيراميدز سواء في مباراة الدور الأول أو الثاني في مسابقة الدوري الممتاز، وهو ما يمثل أزمة كبيرة بالنسبة للإدارة الحمراء وجماهيرهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان