رئيس التحرير: عادل صبري 12:31 مساءً | الاثنين 21 أكتوبر 2019 م | 21 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

هل يستمر رمضان صبحي مع الأهلي بشكل نهائي؟

هل يستمر رمضان صبحي مع الأهلي بشكل نهائي؟

محمد علاء 22 أبريل 2019 15:00

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الاستعداد للموسم المقبل خلال الساعات القليلة المقبلة، خصوصًا في ظل الأزمات التي تحيط بالفريق في الموسم الحالي بشكل كبير.

 

وخرج النادي الأهلي من البطولة العربية على يد فريق الوصل الإماراتي، إضافة إلى أنه ودع دوري أبطال أفريقيا من الدور ربع النهائي على يد فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

 

ويعد رمضان صبحي، المعار إلى النادي الأهلي من الدوري الإنجليزي، أحد أهم العناصر التي تسيطر على الفريق في الفترة الحالية، بشأن الحصول على خدماته بشكل نهائي من عدمه.

 

ونستعرض في التقرير التالي، الأسباب التي تمهد استمرار رمضان صبحي مع النادي الأهلي في الموسم المقبل.

 

رغبة الإدارة

هناك رغبة بالإجماع من داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، على استمرار رمضان صبحي داخل صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل الحاجة إليه.

 

ويرى بعض أعضاء المجلس، أن استمرار رمضان صبحي، سيكون بمثابة صفقة جماهيرية للفريق، في محاولة لتقليل حالة الضغوطات التي يتعرض لها المجلس.

 

وستكون هناك جلسة بين محمود الخطيب ورمضان صبحي خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل حسم الأمر بشكل نهائي سواء باستمرار اللاعب من عدمه.

 

تقرير لاسارتي

بدأ الأوروجواني مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، في إعداد تقييم اللاعبين في الموسم الجاري، من أجل تقديمه إلى مجلس الإدارة الحمراء للبت فيه وصدور قرارات بناء عليه.

 

ويأتي رمضان صبحي، ضمن المرتبة الأولى في اللاعبين التي طالب باستمرارهم مع الفريق في المرحلة المقبلة، باعتباره إضافة قوية لا يمكن الاستغناء عنها.

 

وأوصى لاسارتي، بأهمية تواجد رمضان مع الفريق، خصوصًا في ظل الرغبة في المنافسة على حصد جميع البطولات في الموسم المقبل.

 

عدم مشاركته بالدوري الإنجليزي

لم يشارك رمضان صبحي مع فريقه بالدوري الإنجليزي منذ الانتقال إليه في بداية الموسم الماضي، وهو ما يعزز من مسألة عدم الاستمرار معه أيضًا.

 

وتضاءلت فرصة مشاركة رمضان صبحي في الاستمرار مع الفريق الإنجليزي حال العودة إليه خلال المرحلة المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان