رئيس التحرير: عادل صبري 08:04 صباحاً | السبت 20 يوليو 2019 م | 17 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

عمر السعيد.. «فرس رهان» الزمالك أمام بيراميدز

عمر السعيد.. «فرس رهان» الزمالك أمام بيراميدز

تحقيقات وحوارات

عمر السعيد

عمر السعيد.. «فرس رهان» الزمالك أمام بيراميدز

محمد علاء 21 أبريل 2019 11:24

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات مباريات الدوري الممتاز، والتي من المنتظر أن تشهد سخونة كبيرة من جانب الفريقين.

 

وكان الزمالك قد تعاقد مع عمر السعيد منذ بداية الموسم الجاري، قادمًا من فريق وادي دجلة، ومن قبلها خاض تجربة في صفوف فريق الإنتاج الحربي.

 

ويعد عمر السعيد، هو فرس الرهان لنادي الزمالك في مباراة بيراميدز، خصوصًا بعد المستوى الذي ظهر به اللاعب في اللقاءات الأخيرة، والتي كان أبرزها مباراة الإسماعيلي.

 

نقطة انطلاقة

كانت مشاركة عمر السعيد في مباراة الإسماعيلي الأخيرة التي فاز فيها الفريق بهدفين دون رد، بمثابة نقطة انطلاقة للاعب بشكل قوي أمام الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس.

 

وجاء نزول عمر السعيد بديلاً لخالد بوطيب، في مباراة الإسماعيلي الأخيرة، بمثابة فرصة تثبت الأقدام للسعيد لقيادة خط هجوم الزمالك.

 

ونجح السعيد في إحراز الهدف الأول وصنع الهدف الثاني لزميله يوسف أوباما عن طريق تمريرة سحرية.

 

أرقامه

بدأ تألق عمر السعيد مع الزمالك منذ مشاركاته في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعدما شارك في 8 مباريات أحرز خلالهم 3 أهداف أمام القطن التشادي واتحاد طنجة المغربي وجورماهيا الكيني.

 

وشارك عمر السعيد مع الزمالك في الدوري الممتاز خلال 18 مباراة أحرز خلالهم 3 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى.

 

وإجمالا شارك السعيد في 31 مباراة مع الزمالك هذا الموسم بواقع 18 مباراة بالدوري و8 مباريات بالكونفدرالية و3 مباريات في البطولة العربية ومباراتين في كأس مصر، أحرز خلالهم 6 أهداف.

 

تقرير الجهاز المعاون

سلم الجهاز المعاون لنادي الزمالك، تقرير عن عمر السعيد للمدير الفني للفريق خلال الساعات القليلة الماضية يفيد بارتفاع لياقته البدنية بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

 

ويساهم تقرير الجهاز المعاون، في ارتفاع أسهم عمر السعيد للمشاركة بشكل أساسي مع الفريق في مختلف البطولات سواء في الدوري أو الكأس أو نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان