رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 صباحاً | الثلاثاء 21 مايو 2019 م | 16 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| مواجهة بيراميدز.. فرصة ذهبية ينتظرها عمر السعيد

فيديو| مواجهة بيراميدز.. فرصة ذهبية ينتظرها عمر السعيد

تحقيقات وحوارات

عمر السعيد مهاجم الزمالك

فيديو| مواجهة بيراميدز.. فرصة ذهبية ينتظرها عمر السعيد

ضياء خضر 19 أبريل 2019 21:05

يستهل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك غدًا تحضيراته للمباراة الهامة التي ستجمعه مع بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل، والتي تأتي في إطار بطولة الدوري الممتاز.

 

وتكتسب هذه المواجهة أهمية مضاعفة بالنسبة للفريقين، خصوصًا وأنهما يتقاسمان صدارة بطولة الدوري حاليًا برصيد 60 نقطة لكل منهما، ما يعني أن فوز أحدهما بلقاء الثلاثاء المقبل سيضمن له الانفراد بصدارة البطولة.

 

 

غياب شبه مؤكد

 

وأصبح في حكم المؤكد غياب الدولي المغربي خالد بوطيب مهاجم نادي الزمالك عن مواجهة بيراميدز المنتظرة، وذلك بعدما تعرض لإصابة بالأمس في الركبة خلال مشاركته مع الفريق الأبيض أمام الإسماعيلي.

 

وبسبب تلك الإصابة اضطر السويسري كريستيان جروس لاستبدال بوطيب بعد أقل من نصف ساعة على انطلاق اللقاء، ليدفع بدلًا منه بزميله عمر السعيد.

 

ومن المقرر أن يحسم الجهاز الطبي للزمالك مدة غياب بوطيب عن الملاعب غدًا، وذلك في ضوء نتيجة فحص الأشعة الذي سيخضع له اللاعب خلال الساعات المقبلة لبيان مدى حجم إصابته.

 

 

بديل متأهب

 

ولا تبدو جماهير الزمالك قلقة من غياب بوطيب المحتمل، في ظل وجود بديله في الخط الأمامي عمر السعيد والذي كان فرس الرهان للفريق الأبيض في لقاء الأمس أمام الإسماعيلي.

 

وبعد نزوله بديلًا لزميله خالد بوطيب تمكن عمر السعيد من افتتاح التسجيل لفريق الزمالك، عقب مرور 10 دقائق فقط على الدفع به في المباراة.

 

وفي مستهل الشوط الثاني لمباراة الديربي أمام الدراويش تمكن عمر السعيد من صناعة الهدف الثاني لفريق، بعدما أهدى تمريرة سحرية لزميله يوسف أوباما سجل منها الأخير هدف تأكيد الفوز للزمالك.

 

 

فرصة مثالية

 

وستكون مباراة بيراميدز بمثابة الهدية بالنسبة لعمر السعيد، الذي أصبح مطالب أكثر من أي وقت مضى بتأكيد أحقيته في المشاركة ضمن التشكيل الأساسي للزمالك، وإثبات خطأ وجهة نظر المدرب جروس في الإبقاء عليه بشكل شبه دائم على مقاعد البدلاء.

 

ومن غير المستبعد أن تكون مباراة بيراميدز "المصيرية" البوابة الرسمية لتثبيت أقدام السعيد في التشكيل الأساسي للزمالك فيما تبقى من مباريات بالموسم الحالي، بشرط أن يجيد في هذا اللقاء ويواصل هوايته التهديفية.

 

وعلى المستوى المحلي ومنذ بداية الموسم الحالي ظهر عمر السعيد مع الزمالك في 20 مباراة، تم الدفع به أساسيًا في 8 منهم فقط، في حين اعتمد عليه المدرب جروس كبديل في 12 لقاء.

 

وخلال هذه المباريات تمكن المهاجم السابق لفريق وادي دجلة من إحراز 3 أهداف وصناعة 5 آخرين.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان