رئيس التحرير: عادل صبري 09:17 صباحاً | الخميس 20 يونيو 2019 م | 16 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

محمد عمارة لـ«مصر العربية»: «غضب» الأهلي مفتاح الفوز على بيراميدز

محمد عمارة لـ«مصر العربية»: «غضب» الأهلي مفتاح الفوز على بيراميدز

تحقيقات وحوارات

محمد عمارة لاعب الأهلي السابق

محمد عمارة لـ«مصر العربية»: «غضب» الأهلي مفتاح الفوز على بيراميدز

ضياء خضر 18 أبريل 2019 13:36

كشف محمد عمارة نجم النادي الأهلي السابق عن توقعه بفوز الفريق الأحمر في اللقاء الذي سيجمعه مساء اليوم مع فريق بيراميدز، في إطار منافسات بطولة الدوري.

 

وفي تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أكد عمارة إن فريق النادي الأهلي سيخوض مباراة الليلة أمام بيراميدز بدوافع كبيرة وغضب مشتعل في نفوس لاعبيه، بعد الخروج المخيب للفريق من دوري أبطال أفريقيا، وهو ما سيمكن الشياطين الحمر من تحقيق "فوز مريح" على بيراميدز بحسب وصف عمارة.

 

واستبعد لاعب الأهلي السابق أن يتأثر أداء الأهلي بغياب جناحه الأيسر رمضان صبحي، مشددًا على أن الفريق الأحمر لديه الكثير من البدائل في كل مركز، ويمكن تعويض غياب رمضان بالاعتماد على أي من حسين الشحات أو ناصر ماهر على سبيل المثال.

 

وأشار عمارة إلى أنه يفضل أن يبدأ فريق الأهلي المباراة معتمدًا على الثنائي أيمن أشرف ورامي ربيعة في قلب الدفاع، بشرط أن تكون الحالة البدنية للأخير في جاهزية تامة.

 

 وتطرق نجم الشياطين الحمر السابق في حديثه إلى عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز، مؤكدًا أنه لاعب جيد جدًا، ويظل بإمكانه صنع الفارق في أي وقت مثلما فعل في لقاء الدور الأول بين الفريقين.

 

وتوقع عمارة أن يُحسم مصير لقب بطولة الدوري اليوم بنسبة تصل لـ 80% بناء على نتيجة مباراتي الأهلي وبيراميدز والإسماعيلي والزمالك، قائلًا "حال خسارة الزمالك أمام الدراويش فإن ذلك سيعني ابتعاد الفريق الأبيض عن دائرة المنافسة على اللقب".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان