رئيس التحرير: عادل صبري 02:22 صباحاً | الثلاثاء 21 مايو 2019 م | 16 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

الأربعاء الكروري.. اختبار قاري ينتظر صلاح في ضيافة بورتو.. وقمة إماراتية  

الأربعاء الكروري.. اختبار قاري ينتظر صلاح في ضيافة بورتو.. وقمة إماراتية  

تحقيقات وحوارات

صلاح أمام بورتو في لقاء الذهاب

الأربعاء الكروري.. اختبار قاري ينتظر صلاح في ضيافة بورتو.. وقمة إماراتية  

ضياء خضر 17 أبريل 2019 09:57

تشهد الأجندة الكروية اليوم الأربعاء إقامة عدد من المباريات الهامة على الساحتين العربية والأوروبية، فيما تخلوا الساحة المحلية من أي مباريات.

 

وفي إطار جولة الإياب للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا تقام الليلة مباراتين، حيث يخوض الفرعون المصري محمد صلاح اختبارًا شائكًا مع فريق ليفربول الإنجليزي عندما يحل ضيفًا على بورتو البرتغالي.

 

وسيكون ليفربول مطالب بالقضاء على أي محاولة انتفاضة قد يسعى إليها فريق بورتو، والذي خسر في لقاء الذهاب الذي أقيم بمعقل الريدز بهدفين نظيفين.

 

وفي المباراة الأخرى يلتقي مانشستر سيتي وتوتنهام الإنجليزيين على ملعب الأول، علمًا أن مواجهة الفريقين ذهابًا انتهت بفوز توتنهام بهدف نظيف.

 

وضمن منافسات الدوري الإيطالي تقام مباراة واحدة اليوم، حيث يلتقي لاتسيو مع أودينيزي، وفي الدوري الفرنسي تقام مباراة واحدة أيضًا سيحل فيها باريس سان جيرمان حامل اللقب ضيفًا على نانت.

 

وعلى المستوى العربي تشهد بطولة الدوري الإماراتي مباراة قمة من العيار الثقيل تجمع فريق الشارقة متصدر ترتيب البطولة مع فريق العين حامل اللقب وصاحب المركز الرابع حاليًا.

 

وفي بطولة الدوري المغربي تقام اليوم مباراتين، حيث يلتقي الرجاء مع اتحاد طنجة، ويحل فريق نهضة بركان ضيفًا على الجيش الملكي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان