رئيس التحرير: عادل صبري 09:14 صباحاً | الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م | 18 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

حسنية أغادير فرصة «النقاز» لاستمرار عقدة «إمام»

حسنية أغادير فرصة «النقاز» لاستمرار عقدة «إمام»

محمد علاء 05 أبريل 2019 11:09

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استعداداته بشكل جاد لمواجهة فريق حسنية أغادير، في ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة المقرر لها يوم الأحد المقبل.

 

ورفض السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح لاعبيه راحة سلبية في مران اليوم، خصوصًا في ظل أهمية المباراة.

 

وستكون مباراة حسنية أغادير، فرصة التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق، من أجل استمرار عقدة حازم إمام، زميله بالفريق، بالعودة على مقاعد البدلاء مجددًا، خلال الفترة المقبلة.

 

حيرة جروس
هناك حيرة شديدة، تسيطر على السويسري كريستيان جروس، بشأن اللاعب الذي يحتل مكانة أساسية في الجبهة اليمنى خلال المباريات المتبقية سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وكان حازم إمام قد شارك في آخر مباريات مع الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز، وظهر بمستوى جيد، يؤهله للعب بشكل أساسي في اللقاءات المقبلة، بعدما نال إشادة واستحسان من جانب الجميع.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي يكثف فيه اللاعب التونسي من جهوده، آملاً في المشاركة بشكل أساسي خلال اللقاء المنتظر أمام الفريق بالكونفدرالية الأفريقية.

 

قناعة النقاز
لا شك، أن الخواجة السويسري، مقتنع تمامًا بإمكانيات التونسي حمدي النقاز خلال الفترة الماضية، خصوصًا في ظل المستوى الذي يقدمه اللاعب مع الفريق منذ بداية الموسم الماضي.

 

ويملك النقاز رصيدًا لدى الخواجة السويسري، يؤهله للدفع به في المباريات في الفترة المقبلة، على حساب حازم إمام.

 

وشارك النقاز في 28 مباراة مع فريق الزمالك حتى الآن سواء في مباريات الدوري أو الكونفدرالية الأفريقية، حيث تمكن من إحراز هدف وحيد حتى الآن.

 

رغبة فنية
هناك رغبة لدى الجهاز المعاون بالنسبة للمدرب السويسري خلال الفترة المقبلة، من أجل الدفع باللاعب حازم إمام في المباريات خلال الفترة المقبلة من المباريات، حتى يتم منحه فرصة لإثبات مستواه.

 

ويجهز الجهاز المعاون للخواجة السويسري، تقريرًا فنيًا عن اللاعب بالأرقام، عن مستواه البدني، وإحصائياته في آخر لقاءين شارك فيهما مع الفريق الأبيض على حساب النقاز.

 

وينتظر أن يعقد الجهاز الفني، جلسة مع لاعبيه خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل حسم الأمر بين الطرفين بشكل رسمي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان