رئيس التحرير: عادل صبري 09:02 صباحاً | الأحد 16 يونيو 2019 م | 12 شوال 1440 هـ | الـقـاهـره °

من الأفضل لهجوم الفراعنة أمام النيجر؟

من الأفضل لهجوم الفراعنة أمام النيجر؟

محمد علاء 22 مارس 2019 09:31

يختتم المنتخب المصري الأول بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، استعداداته اليوم الجمعة، لمواجهة منتخب النيجر، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

وحسم المنتخب المصري تأهله بشكل رسمي إلى بطولة كان 2019 والتي تستضيفها مصر في النسخة المقبلة، بداية من يوم 21 من شهر يونيو المقبل، والتي تستمر لمدة شهر.

 

واشتعل الصراع ما بين مهاجمي المنتخب المصري من أجل نيل ثقة الخواجة المكسيكي، واللعب في التشكيلة الأساسية التي يخوض بها أحفاد الفراعنة مباراة الغد.

 

كوكا

يعتبر أحمد حسن كوكا، المحترف بالدوري اليوناني، هو الأوفر حظًا حتى الآن، من أجل اللعب بشكل أساسي في مباراة الغد، خصوصًا في ظل تألقه اللافت للنظر في الفترة الأخيرة.

 

وكان كوكا، قد تمكن مؤخرًا من إحراز هاتريك، أثناء مشاركته مع فريقه بإحدى المباريات، والذي جعله يدخل دائرة اهتمامات الجهاز الفني للمنتخب المصري بشكل كبير.

 

وقد يكون المعسكر الحالي، هو الحاكم بأمره في مسألة اختيار أحمد حسن كوكا، ضمن القائمة التي يقع عليها الاختيار في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة من عدمه.

 

صلاح محسن

وجهت العديد من الانتقادات إلى الجهاز الفني للمنتخب المصري، بعد اختياره صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في قائمة الفراعنة بالمعسكر بالحالي.

 

ولم يشارك صلاح محسن مع النادي الأهلي طوال الفترة الماضية، بسبب الإصابات التي كانت تلحق به واحدة تلو الأخرى وأبعدتته عن التواجد في قائمة الفريق الأحمر.

 

وسيشارك صلاح محسن في مباراة النيجر، إلا أن خافيير أجيري قد يمنحه جزء من اللقاء، ولكنه لن يبدأ به أساسيًا، لاسيما في ظل ابتعاده عن فورمة المباريات.

 

مصطفى محمد

جاءت القوة الجسمانية التي يتمتع بها مصطفى محمد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، لتكون سببًا ضمن اختياره في قائمة الفراعنة في المعسكر الحالي.

 

ويبحث الجهاز الفني للمنتخب المصري، عن مهاجم يتمتع بقوة جسمانية، في ظل الالتحامات المنتظرة من مدافعي المنتخبات الأفريقية في بطولة كان 2019.

 

وينتظر أن يحكم الخواجة المكسيكي على مصطفى محمد سواء في التدريبات أو من خلال مشاركته في المباريات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان