رئيس التحرير: عادل صبري 02:53 صباحاً | الاثنين 22 أبريل 2019 م | 16 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

رسميًا.. «برج العرب» يستضيف مباراة القمة

رسميًا.. «برج العرب» يستضيف مباراة القمة

تحقيقات وحوارات

ملعب برج العرب

في الثلاثين من مارس الجاري..

رسميًا.. «برج العرب» يستضيف مباراة القمة

محمد عبد الغني 19 مارس 2019 17:59

 

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن جاهزية ملعب برج العرب لاستضافة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها في الثلاثين من مارس الجاري في إطار مؤجلات الاسبوع الـ17 من بطولة الدوري.

 

وأعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء كالاتي: "أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أن ستاد برج العرب سيكون جاهزًا لاستقبال مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المؤجلة من الاسبوع السابع عشر لدوري القسم الأول والتي ستقام يوم 30 مارس الجاري".

 

كما أشار البيان إلى أنه تقرر إقامة مباراة سموحة ووادي دجلة يوم 29 مارس الجاري في إطار الاسبوع الـ27 على ستاد حرس الحدود بالمكس بدلًا من برج العرب الذي يجري تجهيزه لمباراة القمة".

 

 

بدوره صرح مصدر مسؤول من ملعب برج العرب أن الاستاد سيكون جاهز لمواجهه القمة بين الزمالك والأهلى يوم 30 مارس الحالى.

 

وأكد المصدر بحسب تصريحات  صحفية أن هناك مفاجأت ستكون فى انتظار القطبين خلال المباراة، من حيث أرضية الملعب الذى سيتم تجهيزها على اعلى مستوى.

 

وتابع أن ادارة الاستاد أمامها 10 أيام، ستكون كافية لتجهيز الملعب ليكون بالشكل المناسب لمباراة بحجم مباراة القمة.

 

وأضاف أن الاستاد متعاقد مع شركة كبيرة لصيانة الملعب، ولكن المعروف أن فصل الشتاء أثر على النجيلة بجانب ضغط المباريات وهو ما أثر على الملعب الفترات الماضية.

 

وكان ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، قد اثار الشكوك حول استضافة ملعب برج العرب للمباراة بسبب سوء أرضيته وعدم جاهزيته، لافتًا إلى أن ملعب الدفاع الجوي، قد تقام عليه المباراة.

 

و أشار عامر حسين إلى أن تقرر نقل مباراة سموحة و وادي دجلة يوم 29 مارس ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين في ستاد حرس الحدود بالمكس بدلا من برج العرب الذي يجري تجهيزه لمباراة القمة.

 

يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 52 نقطة من 21 مباراة، حقق الفوز في 16  وتعادل في 4 و خسر مباراة، سجل لاعبوه 48 هدفا، واستقبلت شباكه 18 هدفا.

 

بينما يحتل الأهلي المركز الثاني، برصيد 51 نقطة من 22 مباراة، حقق الفوز في 16 و تعادل في 3 مباريات و  خسر في مثلها.

 

سجل لاعبو الأهلي  38 هدفا، بينما استقبلت شباكهم 15 هدفا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان