رئيس التحرير: عادل صبري 02:09 صباحاً | الاثنين 22 أبريل 2019 م | 16 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

3 تحديات تنتظر الزمالك في لقاء المقاولون العرب

3 تحديات تنتظر الزمالك في لقاء المقاولون العرب

محمد علاء 19 مارس 2019 15:15

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق المقاولون العرب، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، بالمباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الماضي.

 

وكان من المفترض، أن يلتقي الفريقين يوم 14 من شهر مارس الماضي، إلا أن ارتباط الزمالك ببعض المباريات في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية"، حال دون خوض المباراة في موعدها المحدد.

 

وهناك 3 تحديات تنتظر الزمالك في لقاء المقاولون العرب، والتي نتحدث عنها من خلال التقرير التالي:

 

مواصلة الصحوة

يبحث نادي الزمالك عن مواصلة صحوته في آخر لقاءاته سواء على مستوى مسابقة الدوري الممتاز أو بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وكان الزمالك، قد تعادل في آخر لقاء له في مسابقة الدوري الممتاز بهدفين مقابل مثلهما، في اللقاء الذي جمعهما قبل الدخول في غمار المنافسات الأفريقية.

 

وعلى الصعيد الأفريقي، استطاع أصحاب الرداء الأبيض، تحقيق الفوز على فريقي بترو أتلتيكو بهدف دون رد، وجورماهيا بأربعة أهداف نظيفة، إضافة إلى تعادله أمام نصر حسين داي الجزائري في آخر لقاءاته الأفريقية.

 

رفع المعنويات قبل الأهلي

يبحث السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن اقتناص الثلاث نقاط، من أجل رفع معنويات لاعبيه قبل لقاء الأهلي.

 

ويلتقي الأهلي أمام الزمالك يوم 30 من شهر مارس المقبل، ضمن المباراة المؤجلة ببينهما من الدور الأول في مسابقة الدوري الممتاز.

 

والفوز في لقاء المقاولون العرب، يساهم بشكل كبير في الاستعداد للقاء القمة المرتقب والهام بين كلا الفريقين.

 

تجهيز كهربا

تتجه نية جروس لإعادة كهربا للمشاركة أساسيًا أمام المقاولون، خاصة بعدما شارك اللاعب كبديل للمغربي حميد أحداد في آخر مباراتين أمام جورماهيا ونصر حسين داي بالكونفدرالية.

 

وكان كهربا قد تعرض للإيقاف والغرامة 300 ألف جنيه، بعد واقعة البصق على جمهور الزمالك في مواجهة الذهاب أمام بترو أتليتكو بالكونفدرالية.

 

وتم رفع الإيقاف من قبل مجلس الإدارة، إلا أن جروس أبعد اللاعب عن المشاركة الأساسية واستخدمه بديلاً لحميد أحداد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان