رئيس التحرير: عادل صبري 02:00 صباحاً | الاثنين 22 أبريل 2019 م | 16 شعبان 1440 هـ | الـقـاهـره °

ميدو.. ماركة مسجلة في الهجوم غير الأخلاقي

ميدو.. ماركة مسجلة في الهجوم غير الأخلاقي

محمد علاء 19 مارس 2019 12:20

أصدر مجلس إدارة نادي الوحدة السعودي، قرارًا بإقامة أحمد حسام ميدو، من منصب المدير الفني للفريق، على خلفية الأزمة التي نشبت بينه وبين أحد المشجعين خلال الفترة الأخيرة.

 

وبدأ مجلس إدارة نادي الوحدة، رحلة البحث عن مدرب جديد في الفترة المقبلة، من أجل إنقاذ سفينة الفريق والوصول إلى مركز متقدم في جدول مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 

ولميدو، تاريخ حافل من السباب والشتائم، ويعود بعدها بحيلة يؤكد فيها أن حسابه اتعرض للاختراق، لتكون شماعة أخطاءه الغير أخلاقية تجاه المشجعين.

 

مشجع الوحدة

 

وتعود تفاصيل إقالة ميدو من الوحدة السعودي، إلى توجيه إهانة لأحد المشجعين عندما تحدث عن رأيه فيه فيما يخص مجال التدريب، حيث رد بلفظ خارج.

 

وانقلبت الأمور رأسًا على عقب داخل السعودية، بعد ما حدث من جانب ميدو، وتصدر هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي من أجل المطالبة برحيل ميدو وهو ما تحقق بالفعل.

 

يذكر أن "ميدو" نجح في تحقيق الفوز في 6 مباريات مع الفريق السعودي وتعادل في 3 مباريات وتذوق مرارة الهزيمة في 4 مباريات ليتل المركز السادس برصيد 36 نقطة.

 

أزمة عامر حسين

 

ونفس السيناريو تكرر من قبل مع عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، حيث وجه له ميدو إهانات، عندما كان مدربًا لفريق وادي دجلة.

 

واعترض ميدو بشكل غير لائق على بعض العقوبات التي وقعت عليه من قبل لجنة المسابقات، من خلال استخدام ألفاظ خارجة على موقع التواصل الاجتماعي وتوجيهها إلى حسين.

 

وقرر عامر حسين وقتها سلك الطرق القانونية من خلال رفع قضية سب وقذف، قبل أن يعود ميدو للاعتذار ويتحدث عن إختراق حسابه أيضًا.

 

رئيس الزمالك

 

وجه ميدو العديد من الإهانات إلى مجلس إدارة نادي الزمالك سواء من خلال وسائل الإعلام المرئية أو المسموعة أو المكتوبة، عقب إقالته من القيادة الفنية للفريق الأبيض في الولاية الثانية.

 

وتدخل أبناء مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من أجل تهدئة الأمور بين ميدو والأخيرة، خصوصًا في ظل احتقان الأمور بشكل كبير.

 

وكاد مرتضى منصور، أن يرفع قضية سب وقذف على ميدو، إلا أن تدخل أبناءه حال دون إتمام ذلك.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان