رئيس التحرير: عادل صبري 03:17 مساءً | الخميس 22 أغسطس 2019 م | 20 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

شارة القيادة.. صداع يهدد استقرار معسكر الفراعنة

شارة القيادة.. صداع يهدد استقرار معسكر الفراعنة

محمد علاء 16 مارس 2019 22:03

ازدادت الأمور تعقيدًا بين لاعبي المنتخب المصري خلال الساعات القليلة الماضية؛ بسبب حمل شارة القيادة في المعسكر الذي ينطلق غدًا الأحد، في برج العرب بالإسكندرية.

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة النيجر يوم 23 من شهر مارس الجاري، ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، علمًا بأن اللقاء تحصيل حاصل، بعدما حسم أحفاد الفراعنة تأهلهم بشكل رسمي.

 

ويخوض منتخب مصر مباراة ودية أمام منتخب نيجيريا يوم 26 من شهر مارس الجاري، في إطار الاستعدادات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

وأصبحت شارة القيادة بمثابة صداع يهدد استقرار المنتخب المصري في الفترة المقبلة، الأمر الذي يمثل أزمة بالنسبة للجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المكسيكي خافيير أجيري.

 

طلب النني

تحدث محمد النني، المحترف في صفوف فريق أرسنال الإنجليزي، مع مدير المنتخب المصري إيهاب لهيطة، بشأن تولي القيادة الفنية للفراعنة خلال المعكر المقبل، في ظل غياب العديد من اللاعبين الأساسيين.

 

وطلب لهيطة من النني، التحدث في الأمر مع خافيير أجيري، حيث رفض الأخير ذلك، وطلب أن يكون الأمر من خلال النظام المعمول به مسبقًا في صفوف الفراعنة منذ فترة ليست بالقليلة.

 

ويغيب عن معسكر الفراعنة أحمد المحمدي، قائد الفراعنة، والذي حرص الخواجة المكسيكي على إراحته في المعسكر الذي ينطلق غدًا، خوفًا من تعرضه للإرهاق بسبب كثرة المباريات.

 

رفض السولية

حاول البعض، الحديث مع عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن ترك الشارة في المعسكر الحالي، إلا أن اللاعب رفض تمامًا وتمسك بحقه في الأقدمية.

 

ويعد ترتيب الكباتن داخل صفوف المنتخب المصري ف المعسكر الحالي، وفقًا للقائمة التي وقع عليها الاختيار، هو عمرو السولية يليه محمد أبو جبل حارس سموحة، ثم يأتي النني في المرتبة الثالثة.

 

واستشاط النني غضبًا من رفض السولية التنازل عن شارة القيادة، الأمر الذي يمهد بوجود العديد من المشاحنات بين اللاعبين خلال المعسكر المقبل.

 

موقف أبوريدة

رفض هاني أبوريدة، رئيس اتحاد كرة القدم المصري، فكرة الرضوخ لطلبات النني، بحصوله على شارة القيادة، حيث أبلغ الجهاز الفني بذلك، ليتضامن الثنائي ضد اللاعب في طلبه.

 

ويخشى أبوريدة، من وجود استثناءات فيما يخص موضوع الشارة، وهو ما يتسبب في العديد من الأزمات في الفترة المقبلة، وهو ما يرفضه رئيس مجلس الجبلاية، لاسيما وأن المنتخب مقبل على بطولة أمم أفريقيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان