رئيس التحرير: عادل صبري 07:31 مساءً | الثلاثاء 19 مارس 2019 م | 12 رجب 1440 هـ | الـقـاهـره °

لقاء النجوم.. فرصة مختار مختار قبل كتابة تتر النهاية

لقاء النجوم.. فرصة مختار مختار قبل كتابة تتر النهاية

محمد علاء 15 مارس 2019 11:25

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي أمام فريق النجوم، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

 

وقد تكون مباراة النجوم، هي الفرصة الأخيرة بالنسبة لمختار مختار مع نادي الإنتاج الحربي، خصوصًا في ظل حالة تذبذب الأداء والنتائج في أداء الفريق منذ فترة ليست بالقليلة.

 

وهناك العديد من الأسباب التي قد تساهم في رحيل مختار مختار عن الفريق العسكري، حال عدم تحقيقه نتيجة إيجابية في لقاءه اليوم أمام فريق النجوم.

 

الخسائر المتتالية

خسر فريق الإنتاج الحربي 12 نقطة متواصلة، بعد تعرضه لأربع هزائم متتالية في آخر لقاءات بمسابقة الدوري الممتاز.

 

وخسر الفريق العسكري أمام الأهلي وبتروجت ومصر المقاصة والاتحاد السكندري، الأمر الذي أدى إلى زعزعة الاستقرار الفني للفريق في الفترة الأخيرة، وهو ما انتقل للإدارة.

 

وكان آخر فوز حققه فريق الإنتاج الحربي على نظيره الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التي جمعتهما، يوم 7 من شهر فبراير الماضي، ضمن منسابقة الدوري الممتاز.

 

الخروج من المربع الذهبي.

خرج فريق الإنتاج الحربي من المربع الذهبي في مسابقة الدوري الممتاز، بعد مسلسل النتائج السيئة التي نالها الفريق في الفترة الأخيرة.

 

ويحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 7 وتعادل في 10 وخسر 8 لقاءات وسجل لاعبيه 28 هدفًا وتلقت شباكه 32 هدفًا.

 

ويحتل النجوم المركز الأخير بالجدول برصيد 22 نقطة، بعد أن لعب 25 مباراة فاز في 5 وتعادل في 7 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 23 هدفًا وتلقت شباكه 32 هدفًا.

 

رغبة الإدارة

هناك حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة نادي الإنتاج بشأن استمرار مختار مختار في منصبه خلال الفترة المقبلة، خصوصًا بعد سلسلة النتائج المخيبة للآمال التي يمر بها الفريق.

 

ويرى بعض أعضاء المجلس، ضرورة ضخ دماء جديدة في الجهاز الفني للفريق العسكري، بعدما حدث في الفترة الأخيرة من تراجع.

 

أما البعض الآخر، يرى أن استمرار مختار مختار هو الأفضل، خصوصًا وأنه على دراية بكل صغيرة وكبيرة داخل الفريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان