رئيس التحرير: عادل صبري 05:13 صباحاً | الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م | 18 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

لقاء الإسماعيلي فرصة «إيميل» للبقاء في قيادة الجيش

لقاء الإسماعيلي فرصة «إيميل» للبقاء في قيادة الجيش

محمد علاء 26 فبراير 2019 10:10

يحتضن استاد برج العرب بالإسكندرية، المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الإسماعيلي وطلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

 

لقاء اليوم هام جدًا للفريقين، وإن كانت الأهمية الأكبر لنتيجة اللقاء تتعلق بالفريق العسكري ومصير مدربه البلجيكي لوك إيميل، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وتستعرض "مصر العربية"، أبرز أرقام الفريقين وموقفه كل منهما من خلال التقرير التالي:

 

طلائع الجيش

 

يدخل فريق طلائع الجيش مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة بعد النقطة التي حصل عليها من فريق الزمالك متصدر الدوري، بعد التعادل معه بهدفين مقابل مثلهما، أحرزهما أحمد سمير.

 

وكان لوك إيميل يقترب من الرحيل عن الفريق العسكري، إلا أن نقطة الزمالك ساهمت في تهدئة الأمور نسبيًا داخل مجلس إدارة الطلائع، إلا أن مباراة الإسماعيلي تعد فرصة ذهبية له من أجل إسدال الستار على مسألة رحيله.

 

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز التاسع في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 26 نقطة، بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 6 وتعادل في 8 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبوه 28 هدفًا وتلقت شباكه 30 هدفًا.

 

ولن يكون الفريق العسكري خصمًا سهلاً لفريق الإسماعيلي، خصوصًا وأنه يمتلك العديد من اللاعبين التي لديها خبرات وباع في الدوري الممتاز بشكل عام أمثال عاصم صلاح وأحمد سامي وأحمد جعفر وغيرهم.

 

الإسماعيلي

 

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، حالة من الاستقرار الفني تحت قيادة مدربه البلجيكي سيدومير من جهة، فضلاً عن عودته لمسابقة دوري أبطال أفريقيا من جهة أخرى.

 

وكان الإسماعيلي قد تعادل في آخر مباراة له في دوري أبطال أفريقيا أمام فريق شباب قسنطينة الجزائري بهدف لكل منهما، حيث ساهم ذلك في تهدئة جماهير الدراويش الغاضبة من تراجع نتائج فريقهم.

 

بينما في مسابقة الدوري الممتاز، استطاع فريق الدراويش، تحقيق الفوز على نظيره النجوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليقتنص ثلاث نقاط غالية في مشواره بالمسابقة المحلية.

 

ويحتل الإسماعيلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة، بعد أن لعب 19 مباراة فاز في 7 وتعادل في 6 وخسر مثلها وسجل لاعبوه 19 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا وما زالت لديه أربعة مباريات مؤجلة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان