رئيس التحرير: عادل صبري 05:46 صباحاً | الأحد 08 ديسمبر 2019 م | 10 ربيع الثاني 1441 هـ | الـقـاهـره °

سيناريوهان في انتظار مؤمن زكريا بالموسم الحالي

سيناريوهان في انتظار مؤمن زكريا بالموسم الحالي

محمد علاء 22 فبراير 2019 11:50

تأزم الوضع بشكل كبير بالنسبة للاعب مؤمن زكريا، المحترف في صفوف فريق أحد السعودي، بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، وأصبحت تهدد مشواره الاحترافي مع فريقه الحالي.

 

وكان مؤمن زكريا، قد انتقل إلى صفوف فريق أحد السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد رغبة ملحة منه، خصوصًا في ظل عدم مشاركته مع النادي الأهلي في المباريات خلال الفترة الأخيرة.

 

وأصبح هناك سيناريوهان في انتظار مؤمن زكريا، حيث يتحدد ذلك خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

السيناريو الأول

بدأت الأزمة بين مؤمن زكريا وفريقه السعودي، عندما نما إلى علمهم بتعرض اللاعب لإصابة قوية، وقد تحتاج إلى فترة من أجل تعافيه من الإصابة، على أن يشارك بعدها في المباريات.

 

ويسود اتجاه من جانب بعض أعضاء مجلس إدارة نادي أحد السعودي، إلى فسخ التعاقد مع اللاعب، على اعتبار أنه لن يلحق بمباريات الدوري السعودي، في ظل الإصابة التي تعرض لها.

 

ويتعلل أحد أعضاء مجلس إدارة النادي السعودي، بفسخ تعاقد اللاعب، بأنه بعد التعافي من الإصابة سيحتاج إلى فترة تأهيل، وعليه فإنه لن يتم الاستفادة منه، خصوصًا وأن إعارته تنتهي في شهر يونيو المقبل.

 

بينما يسود اتجاه آخر داخل مجلس إدارة نادي أحد، يتمثل في التكفل بعلاج زكريا بشكل مكثف على أن يلحق بعدها في المباريات بشكل طبيعي، مع وجود خيار لشراءه في نهاية الموسم الجاري.

 

ويعد هذا السيناريو، بمثابة المنقذ لمؤمن زكريا، لاسيما وأن فسخ تعاقده يدخله في أزمات كثيرة لا حصر لها.

 

السيناريو الثاني

أما السيناريو الثاني، يتمثل في عودة اللاعب إلى النادي الأهلي في الفترة المقبلة، حال فسخ تعاقده بشكل رسمي مع نادي أحد السعودي، وعليه لن يستطيع استكمال مشواره الاحترافي.

 

وفي حالة عودة زكريا إلى النادي الأهلي، فإنه سيواصل علاجه وتأهيله بشكل طبيعي، حتى فتح باب القيد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خصوصًا وأنه لم يتمكن أي ناد من قيده.

 

وستكون هناك أزمة بالنسبة للاعب، لاسيما وأنه عندما يتم فتح باب القيد، فإن اللاعب وقتها لن يكون جاهزًا، باعتباره بعيد عن الملاعب لمدة اقتربت من 7 شهور، وفرص قيده في قائمة الأحمر ستكون ضعيفة.

 

وسيبدأ مؤمن زكريا وقتها، مرحلة التسول إلى الأندية، الأمر الذي يساهم أيضًا في تخفيض قيمة عقده بشكل كبير مع أي نادي ينتقل إليه في المرخلة المقبلة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان